شاهد 5 فيديوهات لمهارات الموهبة الجزائرية كريم زدادكة

شاهد 5 فيديوهات لمهارات الموهبة الجزائرية كريم زدادكة

كريم زدادكة هو لاعب كرة قدم و الموهبة الجزائرية الصاعدة من أبوين جزائريين من تلمسان ووهران كما يملك الجنسية الجزائرية و جواز سفر جزائري من مواليد 2000 بفرنسا تم إستدعائه ولأول مرة للفريق الأول لنابولي من طرف أنشوليتي .

و بدأ زدادكة مسيرته الكروية في فرنسا ، وتحديدا مع نادي نيس الذي حمل قميصه لـ10 أعوام قبل أن يغادره في عام 2018 .. كما تألق مع فرق الفئات السنية لنادي الجنوب الفرنسي، غير أنه لم يسبق له تمثيل منتخبات فرنسا في أي مناسبة . و انضم الموهبة الجزائرية لنابولي الإيطالي في عام 2018 في صفقة غنم منها نيس الفرنسي مبلغ 100 ألف يورو .

عانى الموهبة الجزائرية طوال السنوات الأخيرة من لعنة الإصابات ، وهو ما منعه من إثبات وجوده مع “البارتينوبي” حيث كان مع نادي الدرجة الثالثة كافيزي على سبيل الإعارة، غير أنه تعرض لإصابة على مستوى ركبته منعته من اللعب بانتظام .

يمتاز كريم زدادكة بقدرته على اللعب في عدة مراكز في خطوط الدفاع والوسط والهجوم، مما جعل الصحافة الإيطالية تطلق عليه لقب “الجوكر” حيث بإمكان الموهبة الجزائرية كريم زدادكة اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر والوسط المدافع، فضلا على الجناح الأيمن والأيسر .

يتوقع متابعون بصم زدادكة على مشوار كروي ناجح بالنظر للإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها، مشيرين إلى أنه يحتاج للثقة فقط حتى يبرز قدراته، علما أن شقيقه الأكبر حكيم زدادكة الذي انضم الى المنتخب الوطني الجزائري .

بعد كشفه على اختياره تمثيل الألوان الجزائرية على حساب الفرنسية وبصفة رسمية، وتفاجأ زدادكة من تفاعل الجماهير الجزائرية الذين رحبوا به بشدة .

المصادر
العين الاخبارية
winwin


شاركنا رأيك في شاهد 5 فيديوهات لمهارات الموهبة الجزائرية كريم زدادكة

شاهد ايضا