https://youtu.be/KwUoSEf5YO0&autoplay=1

شاهد مهارات لاعب الخضر مهدي ليريس بـ 4 فيديوهات

مهدي باسكال مارسال ليريس هو لاعب جزائري مغترب ولد في الثالث والعشرين ماي 1998 بـ “مون دو مارسان” الفرنسية من أم جزائرية وأب إسباني ويعيش في إيطاليا منذ فترة طويلة و ينشط مع نادي سامبدوريا الإيطالي، بعقد ينتهي في عام 2024، كلاعب خط وسط .

شارك مهدي ليريس في 13 مباراة بِزيّ فريق سامبدوريا، لِحساب بطولة وكأس إيطاليا نسخة 2022-2023. يوجد بينها 9 مواجهات خاضها أساسيا، مع حيازته تمريرة حاسمة في الرّصيد .

شاهد مهارات النجم الجزائري ريان آيت نوري بـ 5 فيديوهات
شاهد مهارات لاعب الخضر مهدي ليريس بـ 4 فيديوهات
تعرّف على الموهبة الصاعدة الجزائرية فارس شعيبي..أداء خرافي

ومثّل ليريس على مستوى الأكابر أيضا ألوان ناديَي كييفو فيرون وبريشيا الإيطاليَين، فضلا عن صنف أقلّ من 19 لِنادي جوفانتوس من البلد ذاته . وقبل ذلك في صغره ، تكوّن في مدرسة نادي ملعب مونتوا الفرنسي (الدرجة الخامسة حاليا) .

كما شارك بنسبة 64 %، ضمن القائمة الأساسية وخاض ما مجموعه 60 % من زمن المباريات، وكان له الفضل في تسجيل زملائه لأهداف بنسبة 17%. التحق ليريس بسامبدوريا في أوت 2019 بعقد يمتد إلى غاية 30 جوان 2024 وتعمل شركة “you fisrt” على إدارة أعماله.

لعب” المحارب الجديد” لأندية كل فريق لأقل من 17 و19 عاما وبعدها جوفنتوس لنفس الفئة ثم الفريق الأول لكييفو فيرونا ثم سامبدوريا وتمت إعارته لبريسيا قبل أن يعود مجددا لسامبدوريا . خاض اللاعب ما بين منافستي ” السيري أ” و ” كأس إيطاليا” ما مجموعه 869 دقيقة، منها 760 في الدوري و109 في الكأس .

 


شاركنا رأيك في شاهد مهارات لاعب الخضر مهدي ليريس بـ 4 فيديوهات

شاهد ايضا