شاهد مهارات النجم الجزائري ريان آيت نوري بـ 5 فيديوهات

شاهد مهارات النجم الجزائري ريان آيت نوري بـ 5 فيديوهات

اللاعب ريان آيت نوري ولد في يوم 6 يونيو 2001 من أبوين جزائريين هاجر صغيراً مع عائلته إلى فرنسا ومثل الفئات السنية لمنتخب “الديكة”، مع العلم أنه تلقى تكوينه في أنجيه الفرنسي، قبل أن ينتقل إلى وولفرهامبتون صيف عام 2020 .

على الرغم من صغر سنه ، الا انه يغازل الكرة باسلوب رائع لفت أداؤه ومؤهلاته أنظار الأندية البارزة في أوروبا لكن انضم إلى أكاديمية الشباب في Angers ، حيث أكمل تطوره المهني المبكر في عام 2018 لأنهم قاموا بتغطية رسومه الدراسية البالغة 5,000 يورو. حتى أنه وقع أول عقد احترافي له مع النادي الفرنسي عندما كان عمره 16 عامًا .

على الرغم من صغر سنه ، الا انه يغزل الكرة باسلوب رائع لفت أداؤه ومؤهلاته أنظار الأندية البارزة في أوروبا لكن انضم إلى أكاديمية الشباب في Angers ، حيث أكمل تطوره المهني المبكر في عام 2018 لأنهم قاموا بتغطية رسومه الدراسية البالغة 5,000 يورو. حتى أنه وقع أول عقد احترافي له مع النادي الفرنسي عندما كان عمره 16 عامًا .

أصبح الخيار الأول للظهير الأيسر لفريقه في موسم 2019-20 لم يستغرق ريان الكثير من الوقت للاندماج في ناديه الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز. موريسو ، لقد كان رائعًا في مساعدة ولفرهامبتون للفوز بمبارياتهم و سجل آيت نوري هدفه الاحترافي الأول في أول ظهور له مع ولفرهامبتون واندررز.

ينشط آيت نوري في منصب ظهير أيسر في نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، بِعقدٍ تنقضي مدّته في صيف 2026و شارك آيت نوري في 12 مباراة، بينها 9 لقاءات أساسيا، في كلّ المنافسات الرّسمية للأندية .

قرر ظهير وولفرهامبتون الأنجليزي الانضمام للمنتخب الوطني الجزائري و قال قراره النهائي لتمثيل الخضر ، و قد وضع طلب استخراج جواز سفر جزائري في القنصلية الجزائرية بباريس حيث حصل على الجنسية الرياضية الجزائرية و ذكرت  تقارير إنكليزية أنه محل اهتمام أندية مانشستر سيتي وتشلسي بخدماته، لكن ناديه وولفرهامبتون يشترط مبلغ 45 مليون يورو لبيعه .

و بعد انضمامه الى المنتخب الوطني الجزائري أعرب ايت نوري عن حلمه بالمشاركة في كأس أمم أفريقيا و التتويج بها ..


شاركنا رأيك في شاهد مهارات النجم الجزائري ريان آيت نوري بـ 5 فيديوهات

شاهد ايضا