شاهد بالفيديو… أروع و أجمل 10 أهداف في مونديال قطر

شاهد بالفيديو… أروع و أجمل 10 أهداف في مونديال قطر

سيذكر التاريخ بطولة كأس العالم 2022 التي استضافتها دولة قطر العربية، بأنها أكثر بطولات كأس العالم لكرة القدم “إحكاما” ، وقد وصفها رئيس الفيفا جياني إنفانتينو بأنها “المونديال الأفضل على الإطلاق”

وسيذكر التاريخ نجاح منتخب التانغو في تجريد نظيره الفرنسي من لقبه السابق، إثر الفوز عليه بركلات الترجيح بعد مباراة حماسية امتدت إلى شوطين إضافيين، ليحقق ليونيل ميسي حلمه بحمل الكأس، ويفك عقدة استمرت 36 عاما.

كما شهدت هذه النسخة الرائعة العديد من الفاجئات خلال دوري المجموعات بعد فوز المنتخب السعودي على منتخب الطانغو وفوز تونس على حامل اللقب ووصول أسود الأطلس إلى النصف النهائي من البطولة.

وأجمل هو الحضور القوي للقضية الفلسطينية بقوة في ملاعب المونديال؛ حيث قام كثير من المشجعين واللاعبين -خاصة من العرب الذين ناصرو المغرب التي وصل منتخبها لنصف النهائي في أول إنجاز عربي وأفريقي من نوعه- بحمل العلم الفلسطيني.

فيما شهدت بطولة كأس العالم قطر 2022 تسجيل الكثير من الأهداف الرائعة، وأسهم تسجيل 6 أهداف في المباراة النهائية، في جعل مونديال قطر، الأعلى على الإطلاق من حيث عدد الأهداف المسجلة في نسخة واحدة بكأس العالم، حيث تم تسجيل ما مجموعه 172 هدفًا في البطولة، وهو ما حطّم الرقم القياسي السابق البالغ 171 هدفًا، والذي تم تحقيقه في عامي 1998 و2014.

ويتواجد في القائمة التي نشترها الفيفا لأجمل الأهداف التي تم تسجيلها في نسخة قطر، هدف السعودي سالم الدوسري، الذي سجّله في شباك حارس الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وفيما يلي أفضل عشر أهداف تم تسجيلها في أجمل مونديال عبر التاريخ :

– هدف السعودي سالم الدوسري في مرمى الأرجنتين

 

– هدف البرازيلي ريتشارليسون في مرمى صربيا

 

– هدف الهولندي كودي غاكبو في مرمى الإكوادور

 

– هدف الأرجنتيني إنزو فرنانديز في مرمى المكسيك

 

– هدف الكاميروني فينسان أبو بكر في مرمى صربيا

 

– هدف المكسيكي لويس تشافيز في مرمى السعودية

 

– هدف الفرنسي كيليان مبابي في مرمى بولندا

 

– هدف البرازيلي ريتشارليسون في مرمى كوريا الجنوبية

 

– هدف الكوري الجنوبي سونغ – هو بيك في مرمى البرازيل

 

– هدف البرازيلي نيمار في مرمى كرواتيا.

في رأيك ، ما هو أفضل هدف خلال هذه النسخة ؟

 


شاركنا رأيك في شاهد بالفيديو… أروع و أجمل 10 أهداف في مونديال قطر

شاهد ايضا