أفضل 7 طرق للتعامل مع زوجتك أثناء مشاهدة المباريات

أفضل 7 طرق للتعامل مع زوجتك أثناء مشاهدة المباريات

معروف ان الرجال يعشقون رياضة كرة القدم و كل ما يتعلق بها و مستعدّون للانعزال عن كل شيئ في وقت بث مبارياتهم المفضلة خاصة دوري ابطال اوروبا و كاس العالم بالتحديد و للرجل المتزوج بعض المسؤوليات التي تجعله ينزعج من انه لا يستطيع شرح هذا الهوس بكرة القدم لزوجته ..
لكن ليس بعد اليوم .. يمكنك تطبيق بعض النصائح بطرق جد بسيطة تزيد من تحسن نفسية زوجتك أثناء مشاهدتك للمباريات بعيدا عن الخلافات طبقها و لن تندم على ذلك فأنت الرابح الأكبر .

شراء قميصين للنادي المفضل للرجل (واحد لكل منهما) أن يجعل الزوجة تشعر بأنها تشارك زوجها اهتماماته، بل وقد يصل الأمر بها الى أن تتباهى أمام معارفهما بذلك  انها فكرة جيدة .

الرهان على نتيجة اللقاءات الرياضية أثرا إيجابياً لديها ويجعل كرة القدم رياضة جذابة بالنسبة لها ستحب فكرة التنافس والتحدي حتما فهذا تحدي تعشقه المراة .

“تحمل 15 دقيقة لتتحملك 90 دقيقة”. يقدم الخبراء هذه النصيحة للزوج ويشيرون عليه باستغلال الربع الساعة بين شوطيّ المباراة في الحديث عن مواضيع تهم زوجته، مع الإصغاء باهتمام الى ما تقوله بدون صوت التلفزيون المرتفع. كما يلفت هؤلاء نظر الأزواج الى ضرورة التحامل على النفس بمتابعة أحد برامجها المفضلة .

اذا كان باستطاعتك اخذ زوجتك معك الى الملعب فهو حل مميز جدا لانها ستعتبرك مهتم لمشاعرها و لن تتركها حتى في اوقات مبارياتك المفضلة .

أهمية قضاء الكثير من الوقت خارج المنزل، والعودة لمشاهدة المباريات، مما يولد انطباعا لدى لزوجة بأن الرجل يفضل متابعة الرياضة المحببة في البيت، الأمر الذي يجعلها تشعر بالرضا .

ادعو اصدقاءك مع زوجاتهم لمشاهدة المباريات و بالتالي ستنشغل معهن و تتمكن انت من الاستمتاع بكرة القدم في بيتك و مع اصدقاءك و كذلك برضا زوجتك .

احتفل معها إذا انتصر الفريق الذى تقوم بتشجيعه، وواسيها فى حالة تعرض الفريق لخسارة كبيرة، نظراً لأن هذا الأمر قد يسبب لها الضجر والملل ويقودها إلى الابتعاد عن مشاهدة مباريات كرة القدم مرة أخرى بسبب الإحباط .

المصادر
البوابة
filgoal
superkora
انباء اونلاين


شاركنا رأيك في أفضل 7 طرق للتعامل مع زوجتك أثناء مشاهدة المباريات

شاهد ايضا