مكيفات الهواء من إل جي: وفروا 70 بالمائة من استهلاك الطاقة في الشتاء والصيف

مكيفات الهواء من إل جي: وفروا 70 بالمائة من استهلاك الطاقة في الشتاء والصيف - الجزائر

: أصبحت مكيفات الهواء تشكل وسيلة لا يمكن الإستغناء عنها في مختلف المنازل الجزائرية خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف، لكن ما يغفل عنه العديد من المواطنين أنه يمكن استخدام مكيفات الهواء طوال السنة سواءا لتدفئة المنزل، لتنظيفه أو حتى لتنقية الهواء. كما يمكن للمستخدمين الحصول على جهاز واحد بدلاً من عدة أجهزة، مع توفير المساحة واستعمال عدد أقل من الأجهزة الكهرومنزلية، كل هذا مع الإستفادة من توفير الطاقة الكهربائية.

تقدم شركة إل جي الكترونيكس الجزائر التابعة للعملاق الكوري الجنوبي في مجال الأجهزة التكنولوجية والكهرومنزلية، والمعروفة بتقنياتها المتقدمة وبجودة عالية ومدروسة جيدًا ، لمستخدميها نموذجين رئيسيين من تشكيلة مكيفات الهواء المتميزة وهما
Art cool و Dual cool ، الذي يوفر الراحة والرفاهية في فصل الشتاء أيضا.
استمتع بشتاء دافئ وبكل أمان:

خلال موسم الشتاء ، يعتبر التسخين بكل راحة وأمان من أولويات الجزائريين ، وتوفر
إل جي إلكترونيكس حلاً للتخفيف من مخاطر التسمم بأول أكسيد الكربون من خلال تقديم وبطريقة ذكية نظام التدفئة مع مكيفات الهواء من إل جي.
تتمتع مكيفات الهواء Artcool و Dualcool بضمان لمدة 10 سنوات على محرك الضاغط DUAL Inverter ، بالإضافة إلى التكنولوجيات المخصصة التي تعرض نسبة كفاءة طاقوية ممتازة في كل من الأماكن الداخلية الباردة والساخنة ، للاستفادة من توفير الطاقة بنسبة 70 بالمائة بفضل هذا الضاغط . كما يوفر ضاغط إل جي Dual Inverter إمكانية التحكم في استهلاك الكهرباء يدويًا باستخدام جهاز التحكم عن بعد مع 4 مستويات من استهلاك الطاقة وفقًا لاحتياجاتك ، سواء كنت بمفردك أو مع العائلة. كما أنها مزودة بتبريد أسرع بنسبة 40٪ ** ، بفضل سرعة تشغيل أعلى من الضواغط التقليدية (حتى 120 هرتز).

وبالإضافة إلى كل هذه المزايا ، تعمل مكيفات الهواء من إل جي بمستويات صوت منخفضة في الداخل والخارج ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى التشغيل المستقر للضاغط ، وكذا لنظام المروحة الحصري الذي يقلل الضوضاء غير الضرورية للتشغيل الهادئ.
يتميز مكيف الهواء Art cool من إل جي بتقنيات مخصصة تجعله جهازا متميزًا ، بتصميمه الاستثنائي الذي ينسجم مع جميع أنماط الديكور الداخلي ، مما يضفي لمسة من الأناقة والعصرنة على المنازل. كما يبرز المكيف من إل جي في تصنيف المنافسة لقدرته على تنقية الهواء بشكل فعال مع الحفاظ على برودة المنزل.
نظام تنقية الهواء هذا هو إل جي LG Plasmaster Ionizer المدمج فقط في نموذج
cool Art ، وهو النظام الذي يقضي بشكل فعال على 99.99٪ *** من البكتيريا المنتشرة في الهواء بالإضافة إلى الروائح الكريهة في 60 دقيقة مما يوفر بيئة أكثر صحة.

كما أنه مزود بخيار التحكم عن بعد من هاتف ذكي مع تقنية WiFi المدمجة وتقنية
LG ThinQ ، بحيث يمكن للمستخدمين التحكم في مكيف الهواء الخاص بهم عن بُعد من أجل إدارة استهلاكهم للطاقة والإستفادة من وظائف متنوعة ومن أي مكان.

اقرأ المزيد