محرك الدفع المباشر LG INVERTER يصل إلى مراحل متقدمة بإنتاج 100 مليون وحدة

محرك الدفع المباشر LG INVERTER يصل إلى مراحل متقدمة بإنتاج 100 مليون وحدة - الجزائر

محرك الدفع المباشر LG INVERTER يصل إلى مراحل متقدمة بإنتاج 100 مليون وحدة

أعلنت شركة “إل جي الكترونيكس” تجاوز إنتاجها من محرك Inverter Direct Drive ™ )™DD ( عتبة 100 مليون وحدة. تعد تكنولوجيا المحركات المتميزة للشركة عاملاً رئيسياً في الأداء القوي والموثوق والذي تستمر شعبيته العالمية من خلال حلول غسيل الملابس الرائدة في الصناعة من “إل جي”.

منذ عام 1998 إلى نهاية عام 2022، أنتجت الشركة في المعدل ، أكثر من 12000 محرك دفع مباشر للعاكس يوميًا. يتصل محرك الدفع المباشر العاكس من “إل جي” مباشرة بأسطوانة الغسيل ، وهو ابتكار يساعد على جعل غسالات “إل جي” أكثر قوة ويقلل بشكل كبير من الضوضاء واستهلاك الطاقة أثناء التشغيل.

لقد أتقنت “إل جي” إنتاجها لمحرك DD Inverter على مدى أربعة أجيال ، حيث تعمل باستمرار على تحسين التكنولوجيا وقدرات أدائها لتقديم قيمة أكبر للعملاء. تمتلك الشركة أكثر من 240 براءة اختراع تكنولوجي تتعلق بمحرك الدفع المباشر العاكس في كوريا الجنوبية وعبر العالم أيضا. وفي عام 2019، طبقت الشركة الذكاء الاصطناعي (AI) على محرك Inverter DD لزيادة كفاءته. كما يستخدم محرك AI DD ، المدمج في غسالات ومجففات “إل جي” المتطورة ، تكنولوجيا التعلم العميق لاكتشاف وزن كل حمولة وأنواع الأقمشة التي يتم غسلها. ثم يختار المزيج الأمثل لحركات الأسطوانة من تقنية 6 Motion الخاصة بالشركة – والتي تتيح ست حركات أسطوانة منفصلة – للعناية بغسيل المستخدمين وتنظيفه.

خلال العام الماضي ، طرحت “إل جي” محرك الدفع المباشر العاكس في مجففاتها لأول مرة. وتماما مثل غسالات الملابس للشركة، تقدم مجففات “إل جي” أيضًا تقنية 6 حركات (Tumble و Swing و Rolling و Stepping و Scrubbing و Filtration) لتحسين أداء التجفيف وتقليل تلف النسيج. ومع كل هذا، أصبحت تقنية محرك العاكس من “إل جي” – وتحديداً AI DD – أول تكنولوجيا للأجهزة المنزلية تمنح ميزة التحقق من التعلم العميق بالذكاء الاصطناعي من طرف المجتمع العالمي لعلوم الأمن ، UL) Underwriters) Laboratories.

وصرح كيم يانغ سون، مدير وحدة أعمال حلول المكونات في شركة LG Electronics للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “يعكس عدد محركات الدفع المباشر العاكس التي تم إنتاجها، التميز في تكنولوجيا المحركات التي طورتها “إل جي” لحلول الغسيل المتطورة الخاصة بها “، مضيفا: “سنستمر في إنشاء مكونات أساسية عالية الكفاءة تعمل على تحسين أداء وموثوقية منتجاتنا مع تقليل انبعاثات الكربون أثناء التشغيل”.

نبذة عن “إل جي إليكترونيكس” Home Appliance & Air Solutions

هي شركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية وحلول المنزل الذكي وحلول الهواء والمنتجات ذات الرؤية التي تدعمها LG ThinQ AI. تبتكر الشركة حلولًا متنوعة بتكنولوجياتها الأساسية المتقدمة وتلتزم بجعل الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتنقية المياه والهواء مصممة بعناية. توفر هذه المنتجات راحة وأداءًا رائعًا وتشغيلًا فعالًا وفوائد صحية مقنعة. لمزيد من المعلومات حول LG ، قم بزيارة www.LGnewsroom.com.

اقرأ المزيد