“إل جي” تحدث قفزة نوعية في صناعة مكيفات الهواء بفضل تقنية العاكس « Inverter » : كفاءة وراحة لا مثيل لهما في استخدام الطاقة - الجزائر

“إل جي” تحدث قفزة نوعية في صناعة مكيفات الهواء بفضل تقنية العاكس « Inverter » : كفاءة وراحة لا مثيل لهما في استخدام الطاقة

تمثل شركة “إل جي الكترونيكس” ، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية، نقطة تحول رئيسية في صناعة مكيفات الهواء من خلال تسليط الضوء على تقنية العاكس Inverter المتطورة. ويتعهد هذا الابتكار بتقديم تجربة لا مثيل لها من حيث كفاءة الطاقة، الإستدامة والرفاهية اليومية.

تجسد مكيفات الهواء العاكسة Inverter التزام “إل جي” بتلبية احتياجات وتوقعات المستهلكين المعاصرين المتطورة. بفضل الضاغط الذي يتم التحكم فيه بواسطة العاكس Inverter ، نقوم بضبط سرعة التبريد وفقًا لدرجة الحرارة المحيطة. وعندما ترتفع درجات الحرارة، يتسارع الضاغط العاكس، مما يوفر تبريدًا سريعًا ومثاليًا. ومع استقرار درجة الحرارة، يتم إبطاء سرعتها بذكاء، مما يحافظ على انتعاش الجو مع تقليل استهلاك الطاقة.

كما تشتهر مكيفات الهواء “إل جي” LG Inverter بكفاءتها الاستثنائية في استخدام الطاقة. وبفضل قدرتها على ضبط سرعة الضاغط، فإنها توفر الطاقة بنسبة تصل إلى 70% مقارنةً بمكيفات الهواء التقليدية ذات السرعة الثابتة. وتترجم هذه الكفاءة إلى فواتير كهرباء وببصمة بيئية أقل، مما يضع الزبائن في نهج مستدام.

وتأتي المتانة والراحة، في جوهر تصميم مكيفات الهواء العاكس، خاصة وأنها مجهزة بمكونات متطورة مقاومة للتآكل، وتوفر متوسط عمر يبلغ حوالي 10 سنوات. بالإضافة إلى ذلك، يحافظ تشغيلها ذو السرعة المتغيرة على درجة حرارة ثابتة، مما يسمح بتفادي تقلبات الحرارة المزعجة. وبفضل سرعة الضاغط المنخفضة، فإن المكيفات تشتغل بدرجة ضوضاء أقل، مما يضمن تجربة صوت هادئة.

وعلى الرغم من الإستثمار الأولي الذين يكون أعلى قليلاً من مكيفات الهواء ذات السرعة الثابتة، فإن مكيفات الهواء “إل جي” LG Inverter تضمن لك توفيرًا للمال طويل الأمد يعوض هذا الفرق في السعر. ويمكنك توفير ما يصل إلى 70% من استهلاك الطاقة باستخدام تقنية LG Inverter.
تتشرف شركة “إل جي” بوضع تقنية العاكس في متناول عملائها، مما يساعدهم على تحسين نوعية حياتهم مع تقليل بصمتهم البيئية. وتعد مكيفات الهواء العاكسة الحل الأمثل لإنشاء تصميم داخلي مريح موفر للطاقة وصديق للبيئة.

اقرأ المزيد