تلفزيون “إل جي” LG OLED، التلفزيون المفضل  لـــدى الجـــزائـــريــن - الجزائر

تلفزيون “إل جي” LG OLED، التلفزيون المفضل لـــدى الجـــزائـــريــن

تواصل “إل جي إلكترونيكس الجزائر” التموقع وبلا منازع كمبتكر في سوق التلفزيون في الجزائر، من خلال الجمع بين الابتكار والذكاء الاصطناعي. تلبي حلول العرض المتميزة الخاصة بالشركة، بشكل أفضل احتياجات المستهلكين فيما يتعلق بالترفيه.
يتميز تلفزيون إل جي LG OLED بمقاسات 65 و 55 بوصة الذي يمثل ثمرة سنوات عديدة من البحث والتطوير، بخصائص مبتكرة متنوعة ، مثل نظام التصوير لا مثيل له، الذكاء الاصطناعي ، والبكسلات ذاتية الانبعاث ، مع معالج α9 Gen5 AI ونظام التشغيل الخاص به WebOS 2022 المحسن.

ويجسد تلفزيون OLED من “إل جي” معنى التميز والجودة، بفضل تصميمه الرفيع للغاية والأنيق، كما يعزز قوة هذا الجهاز مظهره الراقي ويعكس المتانة التي يتميز بها .

يقدم تلفزيون OLED من “إل جي” ألوانًا سوداء استثنائية وألوانًا واقعية وتباينًا لامتناهيا.
هذا الأداء أصبح ممكنًا بفضل تقنية OLED التي تستخدم وحدات البكسل ذاتية الإضاءة التي يمكن تشغيلها وإيقافها بشكل فردي ، مما يلغي الحاجة إلى الإضاءة الخلفية. وتتيح هذه التقنية المبتكرة أيضًا إمكانية إنشاء عوامل الشكل الأصلية ، مثل أجهزة التلفزيون المرنة والقابلة للدوران. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تلفزيونات “إل جي” LG OLED متحصلة على اعتماد HDMI 2.1 لتقديم صورة بجودة أكثر وضوح وعمق غير مسبوق.
هذا التلفزيون مزود بأحدث إصدار WebOS 2022 والذي يقدم العديد من المزايا للمستخدمين. كما يتوفر على حسابات محددة لكل مستخدم والهدف منها عرض توصيات مخصصة.

وباستخدام التحكم الصوتي ، يمكن الاستماع وعرض الردود من المحتوى الشخصي. وهي مناسبة للغة العربية وتدعم ما يصل إلى 22 لغة و 146 دولة مع تطبيق LG ThinQ AI. كما يوفر استخدام التلفزيون الذكي مع وظيفة “FAMILY SETTING” ، مما يسمح للأولياء بإدارة ما يشاهده أطفالهم من خلال ضبط الحد الزمني للتلفاز ، وتقليل الضوء الأزرق ووضع الحد الأقصى من الصوت.

وقد تم إحراز تقدم كبير في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق ، بما في ذلك المعالج الدقيق ALPHA 9 Generation 5 من “إل جي” الذي يعزز الأشياء في المقدمة والخلفية. مع إضافة عمق طبيعي وجعل الألوان زاهية ودقيقة بشكل مذهل.

وهو متوافق مع محتوى Dobly Vision و Dolby Atmos مع أكثر من 3800 محتوى متاح على منصات البث مثل Netflix و Prime Video و Disney +.

خيار AI Upscaling يرفع بدوره من الدقة بينما يتعرف AI Picture Pro على الخلفية ويقيس الصورة للحصول على جودة صورة مثالية. كما يتيح AI Sound Pro تقديم صوت افتراضي 7.1.2 بينما يحدد AI Genre Selection الوضع المناسب لكل محتوى لتقديم أفضل تجربة صوت وصورة ممكنة.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق أيضًا مع Dolby Vision Gaming 4K بسرعة 120 هرتز. مع وقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية ، والتوافق مع NVIDIA G-Sync ، AMD FreeSync Premium ودعم VRR ، كما يناسب هذا الجهاز تمامًا للألعاب الفيديو ، ويعمل وضع HGiG على تحسين الرسومات لكل لعبة. مما يجعلها خيارًا شائعًا لعشاق ألعاب الفيديو.

وأخيرًا ، ومنذ عام 2013 ، حقق تلفزيون OLED نجاحًا هائلاً وأصبح رائدًا بلا منازع في مجال الابتكار التكنولوجي. وقد تم تصنيف هذا في المرتبة الأولى في معارض الابتكار الدولية المختلفة على مدار 10 سنوات متتالية.

اقرأ المزيد