إل جي” تجذب زوار معرض CES 2024 بمنطقة التجربة الغامرة WEBOS - الجزائر

إل جي” تجذب زوار معرض CES 2024 بمنطقة التجربة الغامرة WEBOS

كل من يملك تلفزيونات “إل جي” الذكية على موعد للاستفادة من آخر تحديث لنظام التشغيل webOS، مما يجعل تلفزيوناتهم تبدو وكأنها جديدة
لاس فيغاس، 13 يناير 2024 – تفتح شركة “إل جي الكترونيكس” أبواب جناحها في معرض CES 2024، لتكشف عن تجربة لا مثيل لها في منطقة webOS. تحت شعار شركة الترفيه المنزلي “إل جي” ، تعيد العلامة التجارية تعريف مكانتها كشركة رائدة في مجال الإعلام والترفيه، مستفيدة من تراثها من شاشات OLED ذاتية الإضاءة المذهلة.
إن تركيب webOS، الذي يضم العديد من شاشات OLED، يغمر الزوار في عالم لا نهاية له من الترفيه، حيث تضيء كل لحظة بجودة الصورة الاستثنائية والأشكال الفريدة لشاشات LG OLED. وتسلط هذه التجربة الجذابة الضوء على التزام “إل جي” بدفع الحدود التكنولوجية نحو الأمام لتقديم تجربة ترفيهية مثالية.
ومنذ إنشائها في عام 2014، رسخت منصة webOS من “إل جي” مكانتها كشركة رائدة عالميًا في مجال أجهزة التلفاز الذكية، ووسعت قاعدة مستخدميها كما أقامت شراكات قوية مع أكثر من 3500 من موفري المحتوى. ولقد أدى التزام “إل جي” المستمر منذ عقد من الزمن بالتعاون مع شركاء البث إلى إثراء تجربة الترفيه المنزلي لملايين العملاء حول العالم.
WebOS Re: New يوسع تجربة تلفزيون “إل جي” الذكي
التزامًا منها بالحفاظ على موقعها الريادي، تعلن “إل جي” بكل فخر عن برنامج webOS Re:New، الذي يقدم آخر تحديث للنظام الأساسي لأصحاب أجهزة تلفزيون “إل جي” الذكية القديمة. وانطلاقا من أوائل عام 2024، سيتم طرح هذا التحديث إلى LG OLED 2022، وLG OLED Flex، وLG OLED Objet Collection Posé، بالإضافة إلى QNED Mini LED 8K 2022 (سلسلة QNED99/95) من “إل جي”، وتعد بتجربة سمعية بصرية استثنائية للمستخدمين خلال السنوات الخمس المقبلة.
ويوفر الإصدار الأحدث من نظام التشغيل webOS لأصحاب تلفزيون “إل جي” الذكي تجربة أكثر تخصيصًا، مع شاشة رئيسية مصممة خصيصًا لتناسب أذواقهم. وتسهل واجهة المستخدم القابلة للتخصيص بدرجة كبيرة على المشاهدين الوصول إلى المحتوى المفضل لديهم. بالإضافة إلى ذلك، تضمن تقنية الأمان المتقدمة ونظام التشغيل الأمثل تجربة مشاهدة مستقرة، آمنة وسلسة.
من خلال الاستثمار بكثافة في أعمال webOS، تطمح “إل جي” لأن تصبح منصة إعلامية وترفيهية، تقدم خدمات قيمة ومجموعة فريدة من المحتوى عبر مجموعة واسعة من المنتجات. ومع تجهيز أكثر من 200 مليون جهاز تلفزيون يستمر نظام webOS في أجهزة “إل جي” الذكية حول العالم في التطور مع تحديثات مهمة، مما يؤدي إلى إحداث ثورة مستمرة في تجربة العملاء.
وقال بايك سيون بيل، رئيس قسم تخطيط المنتجات في شركة “إل جي” للترفيه المنزلي: “تلتزم “إل جي” التزامًا راسخًا بتحسين الراحة والأمان، وتوفير تجارب غنية لعملائنا من خلال مجموعة واسعة من المحتوى والخدمات على أجهزة التلفزيون الخاصة بنا”.

اقرأ المزيد