“إل جي” تبث سلسلة “سيتادال” على تلفزيونات “إل جي” الذكية، بالتعاون معPRIME VIDEO - الجزائر

“إل جي” تبث سلسلة “سيتادال” على تلفزيونات “إل جي” الذكية، بالتعاون معPRIME VIDEO

– سيكون بإمكان مالكي أجهزة تلفزيون “ال جي” الذكية حول العالم مشاهدة Citadel ، وهو سلسلة مميزة للتجسس من Prime Video و Amazon Studios حيث يمكن الاستمتاع بأحدث إحساس عالمي في عالم البث التلفزيوني.

بفضل تقنية الإضاءة الذاتية لتلفزيون ال جي OLED التي توفر ألوانًا سوداء داكنة وألوانًا اخرى تحاكي الواقع ، يتم وضع المشاهدين في وسط عالم Citadel المليء بالإثارة ويمكنهم الاستمتاع بالسلسلة من خلال الألوان المميزة وخصوصية العرض ونوعية و حجم الصورة الذي تريدونه بفضل وضع طريقة العرض السينمائية الاوتوماتيكية الاولى.

ولرفع مستوى التجربة السينمائية إلى أبعد الحدود، تتميز تلفزيونات “ال جي” OLED أيضًا بتقنية Dolby Vision® لصور فائقة الوضوح وتقنية Dolby Atmos® لغمر صوتي مذهل يعزز التجربة السينمائية عند مشاهدة أفلامك المفضلة المعروضة بتقنية Dolby .

تدور أحداث Citadel وهو من بطولة ريتشارد مادن وبريانكا شوبرا جوناس، حول سقوط منظمة التجسس التي تحمل نفس الاسم، حيث يحاول اثنان من الجواسيس تجميع ما حدث معًا. و يشرع الجاسوسان في مهمة يجوبان خلالها أنحاء العالم بينما يعيشان علاقة مبنية على الأسرار والأكاذيب.
وقد تم عرض Citadel حصريًا لأول مرة على Prime Video يوم الجمعة ، 28 أفريل ، مع حلقتين ملئتين بالأدرينالين ، تلتها حلقة جديدة بثت يوم الجمعة من كل أسبوع ، إلى غاية تاريخ 26 ماي الماضي وقد تم تقديم Citadel في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم.

واحتفالا منها بإطلاقها لهذه السلسلة التلفزيونية السينمائية الجديدة أفريل الماضي، تعاونت Prime Video و شركة “ال جي” للالكترونيات لجعل شخصيات Citadel المتطورة وعالمها أقرب إلى مشاهديها من خلال سلسلة من المرئيات الحصرية المنتشرة على قنوات متعددة ، بما في ذلك عبر الإنترنت، في المتجر ، على تايمز سكوير في نيويورك وفي ميدان بيكاديللي في لندن.

هذه ليست الشراكة الأولى من نوعها لـ Prime Video و شركة “ال جي” ، حيث يمثل هذا التعاون امتداد لعلاقة طويلة بين خدمة البث وصانع التلفزيون الذكي. و يهدف كلاهما إلى تقديم أفضل تجربة مشاهدة لملايين العملاء حول العالم الذين يستمتعون بمحتوى Prime Video الاستثنائي من خلال تقنية OLED evo الفائقة من “ال جي”.

وبداية من إطلاق أول تجربة بث حي “ستريمينغ” 4K HDR على تلفزيونات “ال جي” OLED في عام 2015 ، إلى تمكين تفعيل استخدام طريقة العرض السينمائي Filmmaker Mode للأفلام والسلسلات Prime Video في عام 2021 ، مرورا بتنفيذ التوصيات ذات الخصوصية على شاشة “ال جي” الرئيسية بالنسبة للعملاء وصولا لتجربة أفضل محتوى Prime Video في عام 2022، تتواصل العلاقة الوطيدة بين “ال جي” و Prime Video الابتكار في المجال المرئي بهدف توفير اكثر رفاهية للعملاء داخل منازلهم.

وصرح أندرو بينيت، رئيس شراكات الفيديو العالمية في Prime Video وMGM+ وAmazon Freevee: “في Prime Video، نبحث دائمًا عن طرق جديدة للابتكار وتزويد عملائنا بأفضل تجربة مشاهدة”. “لقد أتاحت لنا علاقتنا مع “إل جي” والتزامنا المشترك تجاه العملاء، فرصة رفع المستوى من خلال التقنيات الجديدة التي تعمل على تحسين تجربة المستخدم الشاملة”

وتأتي هذه الخطوة، في الوقت الذي تسعى فيه “إل جي” إلى تعزيز جهودها التسويقية الرامية إلى تقديم قيمة مضافة لعملائها من خلال تقديم تجارب فريدة عبر مجموعة متنوعة من نقاط الاتصال. لقد كانت Prime Video شريكًا طبيعيًا لتوسيع العلاقة التسويقية لشركة “إل جي”، نظرًا لانتشارها العالمي وابتكارها التكنولوجي المستمر والمحتوى المتميز. كما تخطط “إل جي” لطرح المزيد من هذه الشراكات المثيرة في المستقبل.

من جانبه، قال كريس جو، نائب الرئيس الأول لمنصة “إل جي” للأعمال وحلول الترفيه المنزلي: “تتعاون شركة “إل جي” بشكل حيوي وديناميكي مع شركاء المحتوى مثل Prime Video لتزويد العملاء بتجربة جذابة على الشاشة الكبيرة في المنزل وخارجه”، مضيفا:” “يسعدنا إطلاق هذه المبادرة مع Prime Video، أين ستساعدنا شراكتها العالمية وشغفها المشترك بالابتكار على مر السنين، على تقديم أفضل تجربة في فئتها للعملاء”.

1 متوفر على أجهزة تلفزيون LG 2023 و2022 و2021 و2020 K4 و 8K

LG OLED : عقد من الريادة القائمة على التميز والابتكار المتميز

احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها في عام 2023، تتمركز تلفزيونات “إل جي” OLED في طريق الريادة، وما زالت تهيمن على سوق أجهزة التلفاز المتميزة، وحصلت على العديد من الأوسمة من الصحفيين وخبراء الصناعة. تعد تلفزيونات LG OLED مرادفًا لجودة الصورة الرائعة والألوان النابضة بالحياة والدقيقة واللون الأسود العميق للحصول على صور نابضة بالحياة بشكل متميز. أصبحت أجهزة تلفزيون LG OLED المفضلة لدى العديد من المبدعين والاستوديوهات. وتلتزم الشركة باستكشاف الإمكانيات الهائلة التي توفرها تقنية الإضاءة الذاتية الخاصة بها بينما تشرع في عقد جديد من الريادة والابتكار في OLED. لمزيد من المعلومات حول “إل جي”، قوموا بزيارة www.lg.com.


اقرأ المزيد