“إل جي” تقدم أحدث ابتكاراتها في معرض CES 2024 - الجزائر

“إل جي” تقدم أحدث ابتكاراتها في معرض CES 2024

“حلول الحياة الذكية” الخاصة بالشركة توفر لمحة عن التجارب المستقبلية “لإعادة ابتكار مستقبلك” في مساحات مختلفة خارج المنزل.
لاس فيغاس، 10 جانفي 2024 – تستعرض شركة إل جي إلكترونيكس (LG) حلولها للحياة الذكية في معرض CES 2024، والتي تمتد إلى ما هو أبعد من المنزل لتشمل مساحات مختلفة، بما في ذلك بيئات التنقل والبيئات التجارية. يقدم معرض “إل جي” تحت عنوان “أعد اختراع مستقبلك” كيفية عمل الشركة على الارتقاء بتجارب العملاء في الحياة اليومية من خلال أحدث ابتكاراتها – بما في ذلك تلفزيون LG SIGNATURE 4K OLED اللاسلكي والشفاف ؛ والمنزل الذكي المدعوم بالذكاء الاصطناعي (AI) وإنترنت الأشياء (IoT) وتقنيات الاتصالات؛ وتصور التنقل Alpha-able..
تجربة تلفزيونية مثالية مع تكنولوجيا مبتكرة ومحتوى لا متناهي
تم وضع في قلب جناح “إل جي” أول تلفزيون K4 OLED لاسلكي شفاف في العالم وهو LG SIGNATURE OLED T أين يتم استقبال الزوار من خلال عرض فني ضخم للوسائط تم إنشاؤه من خلال الجمع بين خمسة عشر تلفزيون OLED مقاس 77 بوصة، وعرض محتوى فيديو بمستويات سوداء مثالية و ألوان نابضة بالحياة. وتتحول هذه الشاشات تدريجيًا إلى تلفزيونات OLED شفافة، مما يكشف عن حقبة جديدة اكتشفها تلفزيون OLED T. ويؤكد المظهر العائم لتلفزيونات OLED على النقل اللاسلكي لإشارات الفيديو والصوت والاتصال بالأجهزة الخارجية، مما يبسط التثبيت ويوفر حرية أكبر في التصميم الداخلي.
كما تسلط المنطقة المخصصة للعرض، الضوء على التكنولوجيا الشفافة واللاسلكية لتلفزيون LG SIGNATURE OLED T، والتي تتيح للتلفزيون تجاوز عوائق المساحة والاندماج في الحياة اليومية.
يعتبر LG SIGNATURE OLED T تلفزيون يكمل التصميم الداخلي لأي مساحة ويوفر امتدادًا لتجارب الحياة المستقبلية. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل الشاشة الشفافة على تعزيز التجربة البصرية للأعمال الفنية متعددة الوسائط من خلال إضافة العمق والأبعاد.
وبالانتقال إلى المنطقة التالية في المعرض، يكتشف الزوار نفق مثير للإعجاب يضم أكثر من 140 شاشة OLED مقاس 55 بوصة. ويعمل هذا المسار، المدعوم بنظام webOS من “إل جي”، بمثابة منصة لعرض مجموعة واسعة من المحتوى، الذي تم تطويرها بالتعاون مع شركاء مختلفين. وقد تم ترتيب كل شاشة في النفق بعناية لعرض مجموعة متنوعة من محتوى webOS، بما في ذلك الأفلام والموسيقى والألعاب. وتدعو هذه التجربة الغامرة الزوار إلى الاستكشاف والانغماس في عالم webOS، مما يوفر رحلة جذابة وتفاعلية.
تقنية الذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة “حلول الحياة الذكية”.
وفي المنطقة الخاصة بمعرض المنازل الذكية، تعرض “إل جي” كيف يمكن لتقنية الذكاء الاصطناعي أن تعزز حلول الحياة الذكية المستقبلية. ويستخدم المنزل الذكي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي للشركة، أجهزة استشعار مختلفة ليس فقط لرقمنة حياة الأشخاص، ولكن أيضًا لاكتشاف الاحتياجات بشكل استباقي وتقديم حلول مخصصة بناءً على الكلمات والأفعال وحتى عواطف العملاء.
على سبيل المثال، يمكن لأجهزة الاستشعار غير التلامسية المثبتة في المنزل قياس معدلات ضربات قلب وتنفس الضيوف ورقمنتها، وتشخيص حالتهم الصحية، وضبط درجة الحرارة والرطوبة في الداخل تلقائيًا.
كما ستقوم تقنية LG ThinQ في المنزل الذكي المستقبلي، بتوصيل أجهزة الاستشعار وأجهزة إنترنت الأشياء المثبتة في جميع أنحاء المنزل، لتكون بمثابة منصة خدمة تتحكم بشكل مستقل في الأجهزة لضمان الإعدادات المثالية دون الحاجة إلى تدخل العملاء.
على سبيل المثال، إذا أحضر الزبون قطًا أليفًا جديدًا إلى المنزل، فإن الميكروفونات والكاميرات وأجهزة استشعار mmWave المدمجة في الأجهزة المنزلية تكتشف وجود الصديق الجديد، وتقوم تلقائيًا بتنزيل “وضع الحيوانات الأليفة” على الأجهزة المنزلية من
LG ThinQ UP أو التوصية بمجموعات الملحقات مصممة خصيصًا للحيوانات الأليفة. وبالإضافة إلى ذلك، تعطي المستشعرات الأولوية لكفاءة الطاقة عن طريق تحويل المنتجات الذكية في الغرف غير المأهولة إلى وضع توفير الطاقة أو إيقاف تشغيلها عندما لا يكون أحد في المنزل. ويمكن لأجهزة الاستشعار أيضًا تنشيط وضع منع الجريمة، وإرسال إشعارات عبر تطبيق LG ThinQ في حالة اكتشاف نشاط غير عادي.
كما تعرض المنطقة أيضًا “عامل الذكاء الاصطناعي” للمنزل الذكي الذي تم الكشف عنه مؤخرًا، والذي يتنقل على عجلتين لاستقبال الزوار. ويعمل وكيل الذكاء الاصطناعي هذا كمساعد منزلي متعدد الاستخدامات ومركز ذكي، حيث يوفر دعمًا شاملاً في الحياة اليومية للعملاء من خلال توصيل وإدارة الأجهزة المنزلية وأجهزة إنترنت الأشياء.
ويأتي مزود بكاميرا ومكبر صوت ومجموعة من أجهزة استشعار مراقبة المنزل، ويمكنه جمع البيانات في الوقت الفعلي حول البيئة المنزلية لتسهيل التحكم في الجهاز. وتسمح شاشته الأمامية بتقديم تعببيرات الوجه ، والتفاعل والتواصل مع العملاء بشكل فعال.
هذا وتتميز منطقة التسوق بمجموعة متنوعة من الخدمات الشخصية المتعلقة بموضوع السفر عبر لاس فيغاس. على سبيل المثال، تقوم المنطقة بإعادة إنشاء سيناريوهات يتم فيها توفير معلومات قيمة حول المواقع القريبة من خلال لوحة مقاس 86 بوصة ونافذة OLED مقاس 55 بوصة على خط أحادي. وتشمل السيناريوهات الأخرى تلقي العملاء النصائح من GuideBot في أحد الفنادق أو إجراء مدفوعات التعرف على الوجه في المقهى.
Alpha-able ، تصور التنقل المستقبلي من “إل جي”
وبعيدًا عن المنزل، أعادت “إل جي” مؤخرًا تعريف سيارات المستقبل باعتبارها “مغارة رقمية مخصصة “. ولتوضيح هذا المفهوم، أنشأت الشركة منطقة مخصصة لتقنية Alpha-able في مساحة العرض الخاصة بها. يعد Alpha-able تمثيلاً ملموسًا لرؤية “إل جي” للتنقل، حيث يقدم للمسافرين لمحة عن الحلول المبتكرة التي يمكنهم توقع تجربتها في بيئة التنقل المستقبلية.
ويهدف مفهوم التنقل المستقبلي إلى تقديم تجارب فريدة للعملاء تعتمد على ثلاثة محاور: قابلة للتحويل، قابلة للاستكشاف، ومريحة. ومن خلال تحويل السيارة إلى مساحات تذكرنا بالمنزل أو المكتب، يمكن للركاب الراحة أو العمل أثناء التنقل.
يستخدم Alpha-able تقنيات العرض المتطورة، بما في ذلك شاشات العرض القابلة للدوران المرنة والشفافة، بالإضافة إلى تقنيات وحلول الأجهزة المنزلية التي لا مثيل لها من “إل جي”، كل هذا لتقديم تجارب قابلة للتحويل تتكيف مع احتياجات الركاب. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Alpha-able تجارب قابلة للاستكشاف من خلال توفير معلومات ومحتوى مخصص لمواقف فريدة، بالإضافة إلى تجارب مريحة للسماح للركاب بالاسترخاء والاستمتاع ببعض الوقت الشخصي.
وبالإضافة إلى Alpha-able، خصصت “إل جي” أيضًا منطقة لعرض حلول شحن السيارات الكهربائية، وهو مجال نمو رئيسي للشركة. تسلط هذه المنطقة الضوء على حل التحكم وشحن السيارات الكهربائية من “إل جي”، والذي يسمى e-Centric.
حلول مبتكرة ومستدامة من LG Labs تتماشى مع رؤية ESG
كما كشفت “إل جي” أيضًا عن منتجات جديدة تم تطويرها ضمن مختبرات “إل جي”، وهو مشروع الشركة الجديد الذي يشمل المنتجات والخدمات والأنشطة التسويقية القائمة على أفكار تجريبية ومفاهيم إبداعية من داخل الشركة وخارجها.
تتميز منطقة LG Labs بسلسلة من المنتجات المبتكرة، بما في ذلك DukeBox من LG Labs، وهو جهاز صوتي متكامل يسعى إلى إعادة اختراع عمق تجربة الصوت والفيديو من خلال مفهوم صندوق الموسيقى الحديث؛ DUOBO من مختبرات “إل جي”، وهي ماكنة قهوة كبسولة تستخرج نكهتين في وقت واحد؛ وBon Voyage من LG Labs، وهي مساحة عيش مخصصة مصممة لتحسين جودة الحياة من المنزل إلى الطبيعة. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن المنطقة منتجات مثل LG CineBeam Qube وbrid.zzz من LG Labs، والتي تقدم أساليب جريئة ومبتكرة للارتقاء بتجربة العملاء.
كما أنشأت الشركة أيضًا منطقة “حياة أفضل للجميع”، المخصصة لعرض جهودها في المبادرات البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG). وتتميز هذه المنطقة بالعديد من الأجهزة المنزلية المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره، بما في ذلك جهاز LG tiiun mini، وهو جهاز بستنة داخلي ذكي، وLG PuriCare™ AeroFurniture، وهو جهاز محمول لتنقية الهواء يمكن استخدامه كطاولة جانبية ومصباح مزاجي، وLG Styler™ ShoeCase و ShoeCare، الأجهزة التي تقدم الحلول للعناية بالأحذية. وتوضح المنطقة أيضًا الحلول المنزلية المستدامة للشركة من خلال مخططات الطاقة والمياه الساخنة، وتتميز بغسالة LG mycup، وهي غسالة أسطوانية ظهرت لأول مرة في معرض CES، لتؤتي جهود الشركة ثمارها لخلق أرض وبيئة أفضل.
يتم تقديم ملحق “Universal UP Kit” الذي يسهل استخدام جميع أجهزة “إل جي” المنزلية وهو جاهز للتجربة في المنطقة، في حين يتم تسليط الضوء أيضًا على إمكانية الوصول من خلال تجارب إمكانية الوصول على التلفزيون.

اقرأ المزيد