الإحتلال الصهيوني يعتقل 25 فلسطينيا من الضفة الغربية

رام الله (فلسطين المحتلة) – إعتقلت قوات الإحتلال الصهيوني، منذ مساء أمس الخميس وحتى صباح يوم الجمعة، 25 فلسطينيا على الأقل من الضفة الغربية، بينهم امرأة وجريح وأطفال، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

و أفادت هيئة الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني في بيان مشترك نقلته “وفا” بأن عمليات الاعتقال تركزت في بلدة باقة الحطب شرق قلقيلية, فيما توزعت بقية الاعتقالات على محافظات جنين والخليل وطوباس والأغوار الشمالية وطولكرم والقدس.

إلى جانب ذلك, تواصل قوات الاحتلال تنفيذ عمليات تنكيل واسعة واعتداءات بالضرب المبرح وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم بالإضافة إلى عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل المواطنين والاستيلاء على الأموال والسيارات.

و أشار البيان إلى ارتفاع حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر الماضي إلى 6485, وهذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل وعبر الحواجز العسكرية ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط ومن احتجزوا كرهائن.

و أوضحت الهيئة والنادي أن حملات الاعتقال المتواصلة والمتصاعدة بشكل غير مسبوق تأتي في إطار العدوان الصهيوني الشامل على الشعب الفلسطيني والإبادة المستمرة في غزة والتي استهدفت كافة الفئات من أطفال ونساء وكبار السن ومرضى.