لسنة 2024 hackathon webOS شركة إل جي تعلن عن الفائزين في

لسنة 2024 hackathon webOS شركة إل جي تعلن عن الفائزين في - الجزائر

يقدم الفائزون ألعابًا مخصصة لجميع أفراد العائلة ويستجيبون للاهتمام المتزايد بتقنيات الذكاء الاصطناعي

 

سيول، 9 أكتوبر 2024 – أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن الفائزين في هاكاثون منصة webOS TV، الذي أقيم خلال قمة LG webOS الأسبوع الماضي. هذا الحدث ركز على الحلول القائمة على الذكاء الاصطناعي وخدمات الألعاب، بهدف تحسين فئة الألعاب على أجهزة التلفاز الذكية.

 

وقد تقدم المطورون من جميع أنحاء العالم بطلب للحصول على فرصة تقديم أفكارهم للتطبيقات أو الخدمات لأجهزة تلفزيون “إل جي” الذكية التي تعمل بنظام التشغيل webOS، وذلك بهدف تنويع وتحسين تجربة الألعاب على تلفزيونات “إل جي”.

 

تم تقديم أكثر من 300 طلب يمثلون أكثر من 50 دولة، حيث تمت دعوة المتأهلين للتصفيات النهائية لعرض أفكارهم على المنصة أمام لجنة تحكيم مكونة من مديرين تنفيذيين من شركة “إل جي” وأكثر من 300 شركة رائدة في السوق.

هذا وتحصل الفائزون الثلاثة الأوائل على فرصة كبيرة للتعاون مع فريق “إل جي” لتطوير أفكارهم ومواردهم للتنفيذ التجاري على نظام التشغيل webOS. وسيواصلون العمل مع فريق “إل جي” لإعداد حلول الألعاب المناسبة للعائلة على تلفزيونات “إل جي” بحلول جوان 2025. كما تم منح جوائز نقدية للفائزين الثلاثة الأوائل في الهاكاثون، مع الجائزة الكبرى البالغة 100 ألف دولار للمركز الأول، و80 ألف دولار للمركز الثاني و 50.000 دولار امريكي للمركز الثالث.

 

وقال كريس جو، نائب الرئيس الأول لأعمال المنصات في شركة “إل جي” للترفيه المنزلي: “يعكس عدد المشاركين والتطبيقات التي تلقيناها هذا العام الاهتمام المتزايد بفئتي الذكاء الاصطناعي والألعاب”. “لم نعد نشاهد التلفاز بتلك البساطة. يشكل دور النظام البيئي للمطورين في تحسين حياة الملايين من المستهلكين في المنزل اهتماما عالياً، وتخطط “إل جي” لاستضافة هذا الحدث سنويًا لتعزيز النظام البيئي لمطوري تطبيقات webOS.»

 

 

نبذة عن شركة LG Electronics Home Entertainment Company

تعد شركة LG Home Entertainment Company شركة مبتكرة معروفة في مجال أجهزة التلفزيون وأنظمة الصوت والفيديو. تقدم “إل جي” تجربة ترفيهية منزلية راقية من خلال تلفزيونات OLED الحائزة على جوائز وتلفزيونات QNED LED المدعومة بمنصة التلفزيون الذكية webOS المبتكرة. وبهدف المساعدة في تزويد المستهلكين بتجربة مستخدم من الدرجة الأولى، تم تصميم جميع منتجات الترفيه المنزلي من “إل جي” مع أخذ الاستدامة البيئية في الاعتبار، بدءًا من الإنتاج ووصولاً إلى التخلص منها. لمزيد من الأخبار حول

“إل جي”، تفضل بزيارة www.LGnewsroom.com.”

نبذة عن منصة  webOS platform

تعمل منصة webOS على تشغيل أجهزة تلفزيون “إل جي” لأكثر من عقد من الزمن وقد تم الإشادة بها باعتبارها واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، مما يسمح بسهولة التنقل والتخصيص. بفضل النظام البيئي المتنامي دائمًا للشركاء العالميين، تم إعداد نظام التشغيل webOS لدفع نمو “إل جي” المستقبلي في تجربة الأجهزة المتعددة وخارج المنزل.

قنوات “إل جي” هي خدمة البث المجانية الحصرية من “إل جي”، حيث تقدم مجموعة واسعة من البرامج المباشرة المتميزة وعند الطلب، بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية والأخبار والرياضة والكوميديا ​​والأنيمي والمزيد. مع العدد المتزايد دائمًا من القنوات، يمكن لأصحاب تلفزيون “إل جي” أو الشاشات الذكية أو جهاز العرض اكتشاف برامجهم المفضلة بسهولة عن طريق تشغيل تطبيق LG Channels على شاشة “إل جي” الخاصة بهم.  لمزيد من الأخبار حول LG، تفضل بزيارة www.LGnewsroom.com.

اقرأ المزيد