مكبرات الصوت من إل جي للحصول على صوت رائع واستثنائي

مكبرات الصوت من إل جي للحصول على صوت رائع واستثنائي - الجزائر

كشفت إل جي الكترونيكس الجزائر النقاب عن مكبرات الصوت الخاصة بها والتي تتكيف بشكل مثالي مع تلفزيوناتها لتقديم تجربة مشاهدة استثنائية خلال نهائي كأس العالم 2022 في قطر. لذا فكرت الشركة العملاقة للأجهزة الكهرومنزلية في زبائنها لقضاء أمسية رائعة أمام التلفزيون من خلال تقديم أفضل جودة للصورة وبصوت رائع أيضا.

أحدثت التكنولوجيات السمعية والبصرية ثورة في طريقة عيشنا وحتى في طرق استهلاكنا ومشاهدتنا للتلفاز أيضا ، والتي تدفع المستهلكين دائما إلى البحث عن المزيد من التجارب، المشاعر وحتى المتعة. تلبي مكبرات الصوت S80Q من إل جي احتياجاتهم وفق توقعاتهم ، ولكن مع Dolby Atmos و DTS: X و IMAX المحسنة ، فقد حققت فعلا ثورة حقيقية في عالم الصوت. توفر إل جي صوتًا ثلاثي الأبعاد من خلال مكبرات الصوت عمودية.

انغماس رائع:
لقضاء أوقات ممتعة، ما عليك سوى توصيل التلفزيون بمكبر الصوت S80Q كون الأخير يحتوي على 3.1.3 قناة وقوة 480 واط وثلاثة مكبرات صوت عمودية على الشريط (بما في ذلك مكبر صوت مركزي) ومضخم صوت لاسلكي وميكروفون داخلي. سواء كان لديك مساحة صغيرة أو كبيرة ، تتيح لك AI Room تحديد معايير الغرفة بواسطة الذكاء الاصطناعي مع تحليل مساحتك وتكييف الصوت وفقًا لها. تجعل هذه الميزات من نظام الصوت إل جي S80Q الحل الأمثل للحصول على صوت قوي من شأنه تحسين صورة التلفزيون لديك.
توفر مشاهدة مباراة كرة القدم أو فيلم أو متابعة الأخبار أو حتى ألعاب الفيديو نفس الشعور ولكن مع هذه الابتكارات الجديدة مثل شريط الصوت ، فإن كل مشاهدة هي مغامرة جديدة. يستخدم هذا الذكاء الاصطناعي المسمى “AI Sound Pro” ، وهي خوارزمية تسمح بتحليل المحتوى ثم ضبط الصوت وبثه على النحو الأمثل.

جودة صوت ممتازة:
يمنحك استخدام مكبر الصوت إل جي LG S80Q جودة صوت ممتازة من خلال تقنياته مثل: “Meridian Audio” وهي شركة بريطانية رائدة في مجال الصوت عالي الدقة وشريك إل جي ، في حين تضمن شراكة “DOLBY ATMOS” ، “DTS X” و “IMAX Enhanced” المزيج بين جودة صوت رائعة.
مناسب أيضًا لهواة ألعاب الفيديو ، يدعم مكبر الصوت LG S80Q أيضًا VRR (معدل التحديث المتغير) و ALLM (وضع الكمون المنخفض التلقائي) للتكيف مع تغييرات التردد وتقليل انقطاع الصورة.
من ناحية أخرى ، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى بدقة صوت عالية للحصول على صوت واضح للغاية. يوفر 96 كيلو هرتز من ترددات العينة و 24 بايت من العمق لتجربة استماع ممتعة للغاية.

نبذة عن شركة “أل جي الكترونيكس”:
تتمحور فلسفة “إل جي” حول احترام الشخص والإخلاص والعودة إلى الأساسيات. يلتزم العملاق الكوري الجنوبي بخدمة العملاء وتقديم الحلول التي تلبي احتياجاتهم وتجاربهم الجديدة من خلال حملة ابتكار مستمرة من أجل تمكينهم من تحسين رفاهيتهم اليومية.
منتجات “إل جي” موجهة للمستهلكين ذوي المتطلبات والعالية والأفراد الحريصين على القيام بأنشطة وتحديات جديدة من أجل مضاعفة الخبرات والعيش حياة أفضل. طورت “إل جي” إلكترونيك صورة علامتها التجارية بشكل مستمر وتدريجي من أجل مشاركة شعارها “Life’s Good”. هذا، وتسعى “إل جي إلكترونيكس” جاهدة لربط المعاصرة بالأصالة وتستمر في التطور للتكيف مع مُثُل العصر الحديث.

اقرأ المزيد