مكبرات الصوت “ساوند بار” من “إل جي” تعوض السينما المنزلية “هوم سينما” - الجزائر

مكبرات الصوت “ساوند بار” من “إل جي” تعوض السينما المنزلية “هوم سينما”

مع التطور المستمر للتكنولوجيا السمعية البصرية، فإن المستهلكين يطالبون وبشكل متزايد بجودة الصوت. وفي هذا الإطار، تقدم “إل جي الكترونيكس الجزائر” مكبر للصوت يتكيف مع احتياجات وميزانيات كل مستخدم. يقدم شريط الصوت S65Q ثورة حقيقية في عالم الصوت بفضل الميزات المتقدمة للإستمتاع بتجربة سينمائية فريدة استثنائية. مكبر الصوت هذا يحل محل دور السينما المنزلية تدريجياً من خلال تقديم أداء صوتي عالي الجودة وبطريقة عملية واقتصادية.

تم تصميم “إل جي” LG S65Q Soundbar لتقديم تجربة غامرة رائعة أثناء كل عرض ، سواء لمشاهدة فيلم أو متابعة الأخبار أو حتى تشغيل ألعاب الفيديو. وبفضل خوارزمية AI Sound Pro لـ “إل جي” ، يتم تحليل محتوى الصوت وتحسينه في الوقت الفعلي وفقًا لبيئة الاستماع.

كما تم تجهيز هذا الصوت أيضًا بتكنولوجيات متقدمة تضمن جودة الصوت المتميزة ، مثل: Meridian Audio ، وهو رائد في الصوت والخبير في معالجة الإشارات الرقمية. ومع كل هذا، فإن تصميم DTS: X ، يحول المنزل إلى سينما للعرض الجذاب وتكنولوجيا الصوت المميزة للقراءة الصوتية عالية الدقة.

يحتوي شريط الصوت  S65Q ثلاثي الأبعاد على ثلاثة مكبرات صوت عمودية بقوة 420 واط ، ومضخم صوت لاسلكي وميكروفون داخلي ، مما يجعل الحوار أكثر وضوحًا لتجربة أكثر جذابًا. كما يتم توصيله وبسهولة بجميع الأجهزة عبر البلوتوث.

يرتبط Soundbar S65Q بشكل مثالي مع تلفزيونات “إل جي” LG TV ، كما يضفي لمسة من الحداثة والأناقة داخل منزل المستخدم مع تحسين تجربة الترفيه المنزلي بتقديم تجربة بصرية وصوتية ديناميكية.

وأخيرًا ، سيستمتع عشاق الموسيقى من خلال جودة الصوت الاستثنائية التي يقدمها الصوت العالي الدقة لشريط الصوت “إل جي” ، مما يسمح بمنح ترد العينات بـ 96 كيلو هرتز وعمق 24 بات. وبالإضافة إلى ذلك ، يضمن ريموت التحكم عن بعد  تلفزيون “إل جي” التشغيل بسهولة، مع التحكم في الصوت  وأنماطه لشريط الصوت ، وبالتالي التخلص من الحاجة إلى العديد من وحدات التحكم عن بُعد لإدارة الصورة والصوت على انفراد.

اقرأ المزيد