كرة القدم داخل القاعة /دورة الصحافة “موبيليس”: تتويج فريق “كنال ألجيري” بلقب نهائي الطبعة الثانية

الجزائر – توج فريق “كنال ألجيري” بلقب الطبعة الثانية لدورة الصحافة لكرة القدم داخل القاعة (فوت صال) “موبيليس”، بعد فوزه في النهائي على “الشروق نيوز” بنتيجة (4-1، الشوط الاول (3-0)، سهرة الاربعاء، بالقاعة البيضاوية التابعة للمركب الاولمبي -محمد بوضياف- بالعاصمة، بحضور عدة شخصيات سياسة، رياضية وثقافية.

وبحضور وزير الاتصال، محمد بوسليماني، ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، جهيد زفيزف، والمدير العام لوكالة الأنباء الجزائرية (وأج) سمير قايد، والمدير العام للمركز الدولي للصحافة، مراد بن رضوان، وممثل وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، جمال بن علي، وعدد من مؤسسات الدولة وهيئات عمومية،  تألق فريق “كنال الجيري” في أول مشاركة له سيما في النهائي الذي سيطر على شوطيه بالكامل.

وصرح قائد الفريق سعيد فلاك عقب التتويج “حققنا مشوارا صعبا حيث واجهنا فرقا قوية. هذا التتويج هو ثمرة مجهودات المجموعة. واهدي هذا اللقب الى روح زميلي ورفيق الدرب، الراحل حمزة بركاوي وكذا بقية الزملاء الذين رحلوا عنا هذه السنة والشخصيات التي خلد اسمها في دورة هذه السنة”.

وعادت المرتبة الثالثة الى فريق “ديزاد توب” الفائز في اللقاء الترتيبي أمام “ديزاد ماتش” التي حققت لقب “الروح الرياضية” في هذه الدورة.

وقبل إجراء النهائي تم تنظيم مباراة استعراضية بين فريق مكون من الفنانين وأخرى من إطارات في قطاع الشباب والرياضة وعرفت فوز فريق الفنانين (4-1).

ونال الفريق المتوج بلقب الطبعة الثانية لدورة الصحافة لكرة القدم داخل القاعة (فوت صال) مكافأة مالية تقدر بـ500 الف دينار جزائري، فيما تحصل نائب البطل على مبلغ مالي يقدر بـ300 ألف دج، بينما حاز صاحب المرتبة الثالثة على مبلغ 200 الف دج.

وتوج رضوان مهداوي (الشروق نيوز) بكأس أفضل لاعب في الدورة، أما محمد لعور (ديزاد ماتش) فقد نال كأس هداف المنافسة بـ13 هدفا، بينما تحصل يونس قرفي (الشروق تي في) جائزة أفضل حارس في البطولة.

ونوه المشاركون في هذا الموعد بالتنظيم الذي ميز الطبعة الثانية بفضل المجهودات التي بذلتها اللجنة التنظيمية على مدار ثلاثة أسابيع.

وأكد نجم وفاق سطيف الاسبق رضا ماتام أن “التنظيم كان رائعا منذ بداية الدورة حتى النهاية. إنه يليق بحدث كبير مثل هذا. برافو”.

وأقيمت النسخة الثانية للدورة بمساهمة مديرية المركب الاولمبي -محمد بوضياف- و اللجنة الأولمبية و الرياضية الجزائرية و الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) و متعامل الهاتف النقال ‘موبيليس’ ومؤسسة “عناية” وشركة “برو فوت”.

اقرأ المزيد