كرة القدم داخل القاعة (دورة الصحافة): تحويل الادوار ثمن النهائي من القاعة البيضوية إلى قاعة حرشة حسان

الجزائر – تم تحويل مكان إجراء الادوار ثمن النهائية من دورة الصحافة لكرة القدم داخل القاعة (الفوت صال)، من القاعة البيضوية التابعةللمركب الاولمبي “محمد بوضياف” إلى قاعة حرشة حسان (العاصمة)، حسب ما علم اليوم الاحد لدى المنظمين.

وافادت لجنة التنظيم في بيان لها: ” تعلم لجنة تنظيم الطبعة الثالثة لدورة الصحافة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة التي اخذت هذه السنة اسم الاتحاد الوطني للمقاولين العموميين، بالتعاون مع ديوان المركب الاولمبي والاتحادية الجزائرية لكرة القدم واللجنة الاولمبية والرياضية الجزائرية، أنها اضطرت إلى تحويل مباريات الدور ثمن النهائيمن القاعة البيضوية للمركب الاولمبي إلى قاعة حرشة حسان، وستلعب سهرات أيام 27 و 28 و29 مارس 2024″.

وسيتم الاعلان عن برنامج الادوار ثمن النهائية بعد انتهاء المقابلات التصفوية الاخيرة للدور الاول سهرة يوم غد الاثنين.

ويبقى فريق وكالة الانباء الجزائرية محتفظا بحظوظه كاملة للتواجد في الادوار ثمن النهائي، وسيواجه سهر اليوم الاحد (00ر22) نظيره من الاذاعة الوطنية (2) لحساب المباراة الثالثة والاخيرة للدور الاول للمجموعة الرابعة.

وقبل هذا اللقاء، يتقاسم فريق الوكالة المرتبة الثانية مع فريق الايام نيوز برصيد (3 نقاط)، متأخرين على الرائد الاذاعة الوطنية (2) الذي يملك في رصيده (6 نقاط)، ويختتم فريق أخبار الوطن ترتيب المجموعة في المركز الرابعة بدون رصيد.

وقد انطلقت الطبعة الثالثة من دورة الصحافة لكرة القدم داخل القاعة (الفوت صال) يوم 13 مارس الجاري بحضور من أجل المشاركة، 24 فريقا من مختلف المؤسساتالاعلامية (المكتوبة والمسموعة والمرئية والالكترونية).

وتم توزيع الفرق المشاركة على ست مجموعات تضم كل واحدة منها أربعة فرق. ويتأهل أصحاب المركزين الاول والثاني عن كل مجموعة إلى الدور الثاني بالإضافة إلى الفرق الاربعة التي تحتل أحسن صف ثالث في مجموعها.

وعن تغيير مكان إقامة مباريات الدور الثاني، صرح مدير الدورة مراد هاشمي أنه تغيير “اضطراري”. وقال ” حاولنا الإبقاء على القاعة البيضوية التي احتضنت مباريات الدور الاول وحيث لجنة التنظيم لها معالمها. غير أن بعض الأمور الخارجة عن نطاقنا أرغمتنا على تحويل مباريات الادوار ثمن النهائية إلى قاعة حرشة”.

وقال أيضا: ” لكن البرنامج ومواقيت المباريات وكذا المحاور الأخرى المتعلقة بالتنظيم تبقى هي هي دون أي تغيير. فلجنة التنظيم تسهر منذ أكثر من شهر على تهيئة الأجواء وأحسن الظروف للسير الحسن للمنافسة وضمان نجاحها”.

اقرأ المزيد