كرة القدم داخل القاعة /دورة الصحافة: كنال ألجيري يواجه نيوز AL24 ضمن صدام ثمن النهائي

الجزائر – يواجه فريق كنال ألجيري  منافسه فريق نيوز AL24 سهرة يوم الأحد (15ر23 سا) في قمة مباريات الدور ثمن النهائي للطبعة الثانية لدورة الصحافة لكرة القدم داخل القاعة, عقب سحب القرعة التي جرت سهرة الخميس إلى الجمعة, بالقاعة متعددة الرياضات “حرشة حسان” (الجزائر العاصمة), التي احتضنت مباريات الدور الأول.

وأسفرت نتائج قرعة الدور ثمن النهائي لدورة الصحافة التي أشرف عليها مدير الدورة مراد هاشمي عن مباريات قوية, تتصدرها مواجهة كنال ألجيري الذي تأهل في صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بفضل ثلاثة انتصارات كاملة في الدور الأول, ضد تشكيلة نيوز AL24 التى  تأهلت في مركز الوصافة (6 ن) للمجموعة السابعة.

ويسعى فريق الحياة تي في  (رائد المجموعة الأولى, 6 ن), حامل اللقب, للدفاع عن تاجه حينما يواجه فريق قناة جيل ديزاد, الذي صعد للدور ثمن النهائي في طليعة المجموعة الخامسة (7 ن).


إقرأ أيضا:   كرة القدم داخل القاعة /دورة الصحافة: عملية سحب قرعة أدوار ثمن, ربع ونصف النهائي يوم الخميس بقرعة حرشة حسان


للإشارة أن فريق وكالة الأنباء الجزائرية أقصي من الدور الأول عقب خسارته أمام فريق الإذاعة الجزائرية -1- بنتيجة (2-4) سهرة الخميس في الجولة الثالثة و الاخيرة, لتنهي تشكيلة “وأج”  مشاركتها في المركز الرابع للمجموعة السادسة بنقطة واحدة إثر تعادل و خسارتين. بينما تأهل فريق الإذاعة -1- في المرتبة الأولى (6 ن) بمعية ديزاد ماتش (6 ن).

وبعدما احتضنت قاعة “حرشة حسان” مباريات الدور الأول, ستلعب بقية مباريات دور الصحافة-2023 بالقاعة البيضاوية بالمركب الأولمبي محمد بوضياف  بالإضافة إلى المباراة الاستعراضية, وفق المنظمين.

ويعرف هذا الموعد الذي تشرف عليه المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين الجزائريين, مشاركة 28 فريقا, وذلك إحياء لليوم العالمي لحرية الصحافة المصادف لـ3 مايو من كل سنة.

و تقام هذه الدورة تحت شعار “لن ننساكم”,  تخليدا لروح الإعلاميين والرياضيين الراحلين مؤخرا: الحبيب بن علي (التلفزيون العمومي ثم شبكة بي إن سبور), حمزة بركاوي (الشروق نيوز), فوزي مواقي بناني, عبد الرحمن مهداوي (مدرب وطني سابق), محفوظ قرباج (رئيس سابق للرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم/شباب بلوزداد) ودنيا بوحلاسة (كشافة شابة من قسنطينة).

 

برنامج مباريات الدور ثمن النهائي :

 

            الأحد 8 أبريل:

أوراس – دزاير توب                  15ر22 سا

الوطنية تي في – البرلمانية    15ر23 سا

 

            الاثنين 9 أبريل:

الحياة تي في – جيل ديزاد     15ر22 سا

كنال ألجيري – نيوز AL24   15ر23 سا

 

            الثلاثاء 10 أبريل:

التلفزيون الجزائري (1) – الكرة نيوز   15ر22 سا

الشروق نيوز – السلام                  15ر23 سا

 

            الأربعاء 11 أبريل:

الهداف تي في – الإذاعة الجزائرية (1)  15ر22 سا

الإذاعة الجزائرية (2) – ديزاد ماتش     15ر23 سا.

اقرأ المزيد