كامبو (بطولة العالم للشباب الناشئين): الجزائر حاضرة في المنافسة بعشرة مصارعين

كامبو (بطولة العالم للشباب الناشئين): الجزائر حاضرة في المنافسة بعشرة مصارعين

الجزائر – يشارك المنتخب الجزائري للكامبو للناشئين (ذكور وإناث) بعشرة مصارعين في بطولة العالم الـ19 (أقل من 18 سنة)، المزمع إجراؤها من 27 إلى 29 ابريل الجاري بالبرتغال، حسب ما علمت “وأج” اليوم الاحد من الاتحادية الجزائرية للعبة.

ومن المقرر أن يتنقل الوفد الجزائري يوم غد الاثنين إلى البرتغال، بعد استكمال العناصر لتربصها الاعدادي الذي انطلق منذ أسبوع بالمركز الوطني لتجمع وتحضير الفرق الوطنية والمواهب الشابة بسويدانية.

وأوضح رئيس الاتحادية الجزائرية للكامبو هشام اوحليمة أن ” مشاركة العناصر الوطنية المتكونة من عشر مصارعين (ثماني مصارعين ومصارعتين) الاولى لهم في هذا الصنف في منافسة عالمية، و في كل الاختصاصات”.

وتحسبا لهذا الموعد العالمي أجرت النخبة الوطنية ثلاثة تربصات إعدادية لمدة أسبوع في كل واحد، كان أولاها بمدينة الشلف في منتصف شهر مارس المنصرم، والثاني من أواخر مارس إلى بداية أبريل الجاري، الاخير ما قبل التنافسي سيختتم مساء اليوم الاحد، قبل التنقل إلى العاصمة البرتغال يوم غد الاثنين.

 

وفيما يلي العناصر التي سيكون لها تمثيل الجزائر في بطولة العالمي للناشئين للكامبو:

 

الذكور : دحمان يحي علاء الدين (-55 كغ) ، بلخلفي ميان (-60 كغ) ، احلولي ابراهيم (-65 كغ) ، مرواني معاذ نصر الدين (-65 كغ) ، بن حمودة ايوب (-70 كغ) ، درحموس لحبيب (-70 كغ) ، بهيليل ياسر عماد الدين (-80 كغ) ، باشي ريان (-80 كغ) .

الاناث : بودومة فطيمة (-55 كغ) ، شباب نور الهدى (-55 كغ).

 

اقرأ المزيد