كأس الجزائر/ شبيبة الأبيار – شباب بلوزداد : ادارة الأبيار تتأسف لبرمجة المقابلة بملعب 5 جويلية

 

الجزائر- تأسف رئيس شبيبة الأبيار (ما بين الجهات) محمد تركي، لقرار لجنة كأس الجزائر لكرة القدم، ببرمجة المقابلة امام شباب بلوزداد، بملعب 5 جويلية السبت المقبل ( 00ر18سا)، في اطار تسوية رزنامة الدور ثمن نهائي, رغم أن فريقه هو اول من تم سحبه خلال القرعة وبالتالي وحسب قانون المسابقة، هو الذى يختار الملعب الذي يستضيف فيه منافسه.

و لعبت مباريات ثمن النهائي الاخرى في ميادين الاندية التي تم سحبها اولا, خلال عملية القرعة, حسب القوانين المعتمدة من طرف لجنة كاس الجزائر للاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

و قال المسؤول الاول لشبيبة الابيار ل /واج : “أتأسف لقرار برمجة المقابلة بالملعب الاولمبي, رغم أننا طلبنا استقبال شباب بلوزداد بملعب الاخوة براكني بالبليدة او ميدان اول نوفمبر بالمحمدية (الجزائر العاصمة). كان من الاجدر اخد طلبنا هذا بعين الإعتبار, حيث نعتبر النادي الذي سحب الاول في القرعة والقانون ينص في هذه المنافسة على ان اختيار الملعب يعود لنا”, مشيرا الى انه “لم يقدم اي طعن في هذا المجال”.

و اجل هذا اللقاء بسبب مشاركة شباب بلوزداد في رابطة الابطال الافريقية.

بالمقابل ذكر رئيس شبيبة الابيار انه ” قدم طلبا لديوان المركب الاولمبي محمد بوضياف من اجل اجراء حصة تدريبية واحدة بالملعب الاولمبي, علما ان اللاعبين لم يسبق لهم اللعب على ارضية هذا الملعب. نحن في انتظار رد مسؤولي الملعب”.

و بخصوص حظوظ فريقه في الفوز باللقاء, اعترف تركي ان المقابلة ستكون صعبة امام حامل لقب “السيدة الكأس” سنة 2019, إلا انه لم يستبعد عامل المفاجأة.

و قال في هذا الاطار “على الورق يبدو شباب بلوزداد مرشح بقوة للفوز, لكن شبيبة الابيار ستكون لها كلمتها ,خاصة وان لدينا لاعبين ذوي خبرة, امثال نوبيل ( امل الاربعاء سابقا و رائد القبة). بإمكاننا تحقيق المفاجأة ودخول تاريخ كاس الجزائر.يبقى هدفنا الاساسي الصعود الى الرابطة الثانية هواة. سنلعب كل حظوظنا في هذه المنافسة”.

و تحتل شبيبة الابيار المركز الثاني في ترتيب بطولة ما بين الجهات (مجموعة وسط- غرب) برصيد 59 نقطة, بفارق ثلاث نقاط عن الرائد, نجم القليعة وقبل ثلاث جولات عن اختتام المنافسة التي يصعد منها صاحب المركز الاول الى الرابطة الثانية.

 

اقرأ المزيد