كأس الجزائر/شباب بلوزداد – جمعية الخروب : ”الشباب” في أحس رواق و ”الجمعية” من أجل مواصلة الحلم

كأس الجزائر/شباب بلوزداد - جمعية الخروب : ''الشباب'' في أحس رواق و ''الجمعية'' من أجل مواصلة الحلم

الجزائر – يواصل شباب بلوزداد حملة الدفاع عن لقبه في كأس الجزائر عندما يستضيف منافسه جمعية الخروب, يوم الأحد 21 مايو (سا 00ر16) بملعب 20 أوت 55 (الجزائر العاصمة), ضمن تسوية رزنامة الدور ربع النهائي.

و رغم أن ‘الشباب” يبقى المرشح الأول على الورق لقطع تأشيرة التأهل  إلا أن ”الجمعية” عازمة على مواصلة الحلم وبلوغ المربع الذهبي.

وكان شباب بلوزداد قد حسم تذكرة الدور ربع النهائي على حساب مضيفه شبيبة الأبيار, الناشطة في بطولة رابطة ما بين الجهات, بنتيجة 2-0 في مباراة تسوية الدور ثمن النهائي, بينما قطع فريق جمعية الخروب تأشيرة التأهل على حساب شباب البرواقية (1-0).

ومعلوم أن شباب بلوزداد هو آخر نادي توج بالكأس في موسم 2019 أمام شبيبة بجاية (1-0), قبل أن يتم تعليق المنافسة بسبب تفشي جائحة كورونا-19.

وكانت ثلاثة أندية ناشطة في الرابطة المحترفة الأولى قد ضمنت تأهلها للمربع الذهبي. ويتعلق الأمر ب: شبيبة الساورة, نجم مقرة وأولمبي الشلف.

و تأهل فريق شبيبة الساورة إلى الدور نصف النهائي لكأس الجزائر لكرة القدم, بعد فوزه أمام ضيفه نادي بارادو بنتيجة 2-0 . كما حسم فريق نجم مقرة تذكرة التأهل عقب فوزه أمام مضيفه شباب الزاوية ممثل رابطة ما بين الجهات بنتيجة 1-0 .

من جهته, تأهل فريق أولمبي الشلف للمربع الذهبي على حساب أولمبي أقبو بنتيجة 1-0 .

وستجرى عملية سحب قرعة الدور نصف النهائي يوم االإثنين 22 مايو. وسيعرف هذه الدور من المسابقة, استعمال ولأول مرة, تقنية الفيديو (الفار).

 

الدور ربع النهائي:

يوم الأحد 21 مايو (سا 00ر16):

ملعب 20 أوت 55 (الجزائر العاصمة): شباب بلوزداد – جمعية الخروب

 

لعبت من قبل:

شاب الزاوية – نجم مقرة       0-1

شبيبة الساورة – نادي بارادو  2-0

أولمبي الشلف – أولمبي أقبو  1-0.

اقرأ المزيد