كأس الجزائر: إجراء لقاء شباب بلوزداد-جمعية الخروب بملعب 20 أوت 55 بالعاصمة

الجزائر – يجرى آخر لقاء لحساب الدور ربع النهائي لكأس الجزائر لكرة القدم، بين شباب بلوزداد وجمعية الخروب، يوم الأحد 21 مايو (سا 00ر16) بملعب 20 أوت 55 (الجزائر العاصمة)، حسب ما كشفت عنه اللجنة المنظمة للسيدة الكأس التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف).

و كان شباب بلوزداد قد حسم تذكرة الدور ربع النهائي يوم السبت بملعب 5 جويلية (الجزائر العاصمة), أمام مضيفه شبيبة الأبيار, الناشطة في بطولة رابطة ما بين الجهات, بنتيجة 2-0 (الشوط الأول: 1-0), في مباراة تسوية الدور ثمن النهائي.

و كانت ثلاثة أندية ناشطة في الرابطة المحترفة الأولى قد ضمنت يوم الجمعة الماضي تأهلها للمربع الذهبي. ويتعلق الأمر ب: شبيبة الساورة,  نجم مقرة وأولمبي الشلف.

تأهل فريق شبيبة الساورة إلى الدور نصف النهائي لكأس الجزائر لكرة القدم, بعد فوزه  أمام ضيفه نادي بارادو بنتيجة 2-0 (الشوط الأول: 1-0), ببشار.

كما حسم فريق نجم مقرة تذكرة التأهل عقب فوزه أمام مضيفه شباب الزاوية ممثل رابطة ما بين الجهات بنتيجة 1-0 (الشوط الأول:0-0), بملعب الإخوة براكني بالبليدة.

و من جهته, تأهل فريق أولمبي الشلف للمربع الذهبي على حساب أولمبي أقبو بنتيجة 1-0 (الشوط الأول:1-0), بملعب محمد بومرزاق.

و ستجرى عملية سحب قرعة الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 17 مايو. وسيعرف هذه الدور من المسابقة, استعمال ولأول مرة, تقنية الفيديو (الفار).

 

نتائج الدور ربع النهائي:

 

شاب الزاوية – نجم مقرة      0-1

شبيبة الساورة – نادي بارادو 2-0

أولمبي الشلف – أولمبي أقبو 1-0

 

يوم الأحد 21 مايو (سا 00ر16) :

ملعب 20 أوت 55 (الجزائر العاصمة) : شباب بلوزداد – جمعية الخروب.

اقرأ المزيد