قوات الإحتلال تواصل إعتداءاتها وإنتهاكاتها بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية

رام الله -واصلت قوات الإحتلال الصهيوني إعتداءاتها و إنتهاكاتها بحق أبناء الشعب الفلسطيني في مختلف مناطق الضفة الغربية المحتلة.

و أفادت مصادر محلية باشتعال النيران في محيط منازل المواطنين الفلسطينيين في بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى المبارك، جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز السام بكثافة على المنازل.

و في مدينة البيرة، أغلقت قوات الاحتلال البوابة الحديدية المقامة بالقرب من مخيم الجلزون شمالي المدينة، كما وزعت قوات الاحتلال منشورات تهديد لسكان قرية حوسان غربي بيت لحم بإغلاق مداخل القرية، بدعوى قيام السكان برشق مركبات المستوطنين بالحجارة.

و يأتي ذلك في وقت هاجم فيه مستوطنون قرية /أم الخير/ بمسافر يطا جنوبي الخليل، وهددوا أهلها بالقتل أو الرحيل، حيث احتجز المستوطنون المسلحون الذين يرتدون زي قوات الاحتلال، 20 شابا من القرية وهددوهم بالقتل أو الرحيل عن القرية.

و تشهد مختلف المدن والمخيمات والبلدات بالضفة الغربية والقدس المحتلتين مواجهات واعتداءات يومية من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين، في حماية جيش وشرطة الاحتلال، على أبناء الشعب الفلسطيني، لكن وتيرة الاعتداءات زادت خلال العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر الجاري.