رابطة أبطال افريقيا (اياب ربع النهائي): “سنواجه الترجي دون ضغوطات”

رابطة أبطال افريقيا (اياب ربع النهائي): "سنواجه الترجي دون ضغوطات"

تونس – أكد ميلود حمدي مدرب شبيبة القبائل ان فريقه سيواجه الترجي الرياضي التونسي غدا السبت في ملعب حمادي العقربي برادس لحساب اياب الدور ربع النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم بداية من الساعة الثامنة ليلا دون ضغوطات وسيدافع عن حظوظه رغم ان الهدف الرئيسي في المرحلة الراهنة يتمثل في ضمان البقاء في بطولة الرابطة الاولى موبيليس.

وقال خلال اللقاء الاعلامي الذي انعقد يوم الجمعة بملعب حمادي العقربي برادس “تنتظرنا مقابلة حاسمة غدا امام الترجي الرياضي واعتقد ان الفريقين يملكان تقاليدا عريقة في المسابقات القارية وهو ما سيجعل الفرجة مضمونة” مضيفا “ليس لدينا ما نخسره بعد هزيمة مباراة الذهاب على ارضنا بهدف دون رد وسنحاول التعامل مع مجريات اللقاء بواقعية قصد مباغتة منافسنا مع احترامنا الكامل له”.

وتابع “صحيح ان ضمان البقاء في بطولة الرابطة الاولى يعتبر اولويتنا فيما تبقى من الموسم لكن هذا لا يعني اننا لن ندافع عن حظوظنا في هذه المسابقة القارية وسنعمل على استغلال عامل الضغط الجماهيري الذي سيكون مسلطا على الترجي لارباك حساباته”.

وبخصوص الغيابات التي ستسجلها تشكيلة الترجي الرياضي بداعي الاصابات على غرار الليبي حمدو الهوني والجزائري رياض بن عياد اوضح ميلود حمدي “صحيح ان الترجي الرياضي خسر بعض العناصر الاساسية بسبب الاصابات لكن هذا لن يقلل حتما من قيمة مردوده خصوصا في ظل امتلاكه لزاد بشري ثري” مبينا انه كثيرا ما نجحت العناصر البديلة في تقديم اداء متميز لرغبتها في فرض ذاتها ونيل ثقة الاطار الفني.

ومن جهة أخرى، أعرب مدرب شبيبة القبائل عن رضاه التام لمشوار “الكاناري” في مسابقة رابطة الابطال الافريقية والنتائج التي حققها خصوصا في دور المجموعات مشيرا الى ان الفريق ابلى البلاء الحسن امام اندية افريقية عتيدة مثل الوداد الرياضي المغربي وبيترو اتيلتيكو الانغولي.

وأشار مدافع شبيبة القبائل بدر الدين سوياد، من ناحيته، الى ان مباراة الغد ترفض الاحكام المسبقة كسائر لقاءات الاجوار التي عادة ما تحسمها بعض الجزئيات. واضاف “لن ندخر اي جهد في سعينا من اجل قلب المعطيات وسنحاول تقديم افضل ما لدينا لتحقيق نتيجة ايجابية من خلال الدخول بقوة في اجواء اللقاء لمفاجأة الترجي واعادة توزيع الاوراق”.

وأكد ان اللاعبين عازمون على تشريف الوان شبيبة القبائل رغم الاقرار بالتأثير السلبي الذي تركته نتيجة الذهاب والوضعية الصعبة في البطولة الجزائرية مبينا ان الفريق سيكون في الموعد لتقديم مباراة متميزة ترتقي الى مستوى تطلعات الجماهير خاصة تلك التي ستتحول الى رادس لمساندة الفريق.

 

اقرأ المزيد