رابطة أبطال افريقيا: “مباراتنا امام شبيبة القبائل لن تكون سهلة رغم اسبقية الذهاب”

رابطة أبطال افريقيا: "مباراتنا امام شبيبة القبائل لن تكون سهلة رغم اسبقية الذهاب"

تونس – أكد مدرب الترجي الرياضي التونسي نبيل معلول على صعوبة المباراة امام شبيبة القبائل الجزائري غدا السبت على ملعب حمادي العقربي برادس في اطار اياب الدور ربع النهائي لرابطة الابطال الافريقية لكرة القدم رغم أسبقية الذهاب بعد الفوز بهدف دون رد.

وأضاف التقني التونسي خلال الندوة الصحفية التى نشطها يوم الجمعة بملعب حمادي العقربي برادس “لقد ابلغت اللاعبين مباشرة بعد مقابلة الذهاب أن مباراة الاياب لن تكون سهلة اذ لم نضمن الترشح بعد” داعيا إلى ضرورة المحافظة على التركيز والهدوء لتفادي اي مفاجأة غير سارة خاصة وان سيناريو الانسحاب امام وفاق سطيف في النسخة الاخيرة من رابطة الابطال الافريقية في مثل هذا الدور لا يزال عالقا في الاذهان.

وتابع نبيل معلول “نتطلع إلى مواصلة سلسلة النتائج الايجابية التي حققناها خلال الفترة الأخيرة رغم فقداننا بعض العناصر الأساسية ويبقى هاجسنا الرئيسي هو تجاوز التداعيات السلبية لغياب المهاجم الليبي حمدو الهوني باعتبار دوره المؤثر الى جانب محمد علي بن رمضان صلب المنظومة الهجومية للفريق”.

وقال في هذا السياق “سينكب تفكيرنا لإيجاد التوازن الهجومي على مستوى الرواقين الأيمن والأيسر لتعويض غياب الهوني وربما نقوم ببعض التغييرات على التنظيم التكتيكي الهجومي او على مستوى مراكز اللاعبين مع مواصلة اعتماد طريقة هجومية عبر امتلاك الكرة بأكبر نسبة ممكنة” مشيرا إلى أن أنيس البدري الذي تغيب في الفترة الأخيرة بسبب التزامات عائلية يعد احد الحلول البديلة بالنظر الى ما يملكه هذا اللاعب من خبرة كبيرة”.

من جهته، أشار لاعب وسط الترجي الرياضي غيث الوهابي إلى أن المباراة ستكون صعبة مثل حوار الذهاب مبينا أن الترجي الرياضي يتعين عليه الاستعانة بخبرته القارية من اجل تحقيق نتيجة ايجابية وضمان التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأضاف “يحدونا عزم راسخ على مواصلة سلسلة النتائج الايجابية التي حققناها مؤخرا خاصة وان نتيجة الذهاب تخدم مصلحتنا وسنحاول المحافظة على تلك الأسبقية وتدعيمها بهدف الاستمرار في مشوار رابطة الأبطال الإفريقية إلى نهايته بذات العقلية الإنتصارية”.

اقرأ المزيد