تلفاز إل جي أولاد LG OLED يفوز بجائزة iF GOLD للتميز في التصميم

تلفاز إل جي أولاد  LG OLED يفوز بجائزة iF GOLD للتميز في التصميم - الجزائر

حازت أربعة أجهزة تلفزيون اولاد OLED و عدة أجهزة منزلية بما في ذلك SIGNATURE KITCHEN SUITE و LG Objet ب 16 جائزة

سيول ، 16 مارس 2019 – عقب اجتماعها في ألمانيا، منحت لجنة التحكيم المكونة من 67 خبير في التصميم لشركة إل جي LG 16 جائزة ، من بينها iF Gold Award for LG OLED TV E9. كما أعلن الليلة الماضية عن الفائزين في حفل توزيع الجوائز iF Design 2019 بمدينة ميونيخ، و يذكر أن 66 منتجًا من بين 6375 مشاركة نالوا جوائز iF الذهبية خلال هذه السنة.

حصل تلفزيون اولاد OLED من شركة إل جي LG (طراز E9) على أهمّ جائزة iF Gold Award للتصميم المتميز الذي يجعل الشاشة أكبر حجما، حيث أن استخدام الزجاج الشفاف في الجزء السفلي مع الحامل خلف الشاشة يجعل المشاهدة أكثر فرجة. حسب لجنة تحكيم iF ، صمّمت شركة إل جي LG تلفزيونًا تبدو شاشته “تطفو في الهواء” ، و هذا ما يهدف إليه كلّ مصمّموا أجهزة التليفزيون.

حصلت تشكيلة كبيرة من منتجات اولاد OLED مثل LG SIGNATURE OLED TV R و 8K OLED TV و OLED TV و LG SIGNATURE OLED TV R على جوائز iF هذا العام. و من أبرز المستفيدين من جائزة iF Design جهاز LG SIGNATURE OLED TV R، و يعرف على أنه التلفزيون الوحيد في العالم “القابل للطيّ” لقدرته على الالتفاف و الإختفاء داخل قاعدته في حال عدم استعماله و ذلك بغية الاستفادة من المساحة التي كان يشغلها.

يسعى المصممون والمصنعون منذ سنة 1953 للفوز بجائزة iF الشهيرة للتصميم. إذ تمّ منحها من قبل iF International Forum Design GmbH ويكمن مقرها بهانوفر، وتم الاعتراف بجائزة iF للتصميم كواحدة من أفضل ثلاث جوائز للتصميم في العالم ، إلى جانب جائزة Red Dot Design وجائزة IDEA (جائزة التصميم الدولي للامتياز). يعدّ الفوز بجائزة iF Design تأكيدا على جودة التصميم المتميز وخدمة العملاء الاستثنائية. بالنسبة للمستهلكين والمستخدمين، فإنّ جائزة iF Design تضمن أنّ المنتج الذي يعرض العلامة هو الأفضل في فئته.

وقال السيد نوه تشانج هو، نائب الرئيس ورئيس قسم تصميم الشركات في أل جي للالكترونيكات LG Electronics: “التصميم الرائع قادر على توقّع احتياجات عملائنا”. “في إل جي LG ، سنستمر في تقديم تصاميم تتعدّى توقعات المستهلكين”.

جائزة iF Gold Award :
تلفزيون OLED من LG (طراز E9)

جوائز iF Design:
LG SIGNATURE OLED TV R (موديل R9)
تلفزيون LG SIGNATURE 8K OLED (طراز Z9)
تلفزيون OLED من LG (طراز C9)
لافتات OLED شفافة (طراز 55EW5F)
شاشة UltraWide 32: 9 (الطراز 49WL95C)
غرام LG (نموذج 17Z990)
صوت LG (طراز AJ7)
مكبرات الصوت (موديل SL9)
LG 4K CineBeam Laser 4K Projector (model HU85L)
الفريزر السفلي من إل جي LG (طراز GBB569NSAFB)
SIGNATURE KITCHEN SUITE Induction Cooktop، Steam Steam and Coffee Coffee
LG HomeBrew UX
تطبيق LG Sensor Connect
دليل إدارة متجر إل جي LG العالمي

اقرأ المزيد