الحلول المتميزة لإل جي LG بريميوم  تبهر خلال “إينوفيست للشرق الأوسط و إفريقيا 2019” - الجزائر

الحلول المتميزة لإل جي LG بريميوم تبهر خلال “إينوفيست للشرق الأوسط و إفريقيا 2019”

توفر منتجات إل جي LG -المبتكرة ذات التقنيات الجديدة والراحة القصوى عند تصميمها للمستهلكين المتطلعين.
كشفت إل جي للإلكترونيات LG Electronics عن أحدث مجموعة لحلول مساحة المعيشة المتميزة في إينوفيست InnoFest في الشرق الأوسط وإفريقيا 2019. عقدت الفعالية في مدينة سيول بكوريا الجنوبية. (من 9 إلى 11 أبريل)، و كانت فرصة للشركاء وتجار التجزئة والوسائط من دول الشرق الأوسط وأفريقيا لاكتشاف تقنيات إل جي LG المتطورة بغرض التعرف على الاستراتيجيات الرئيسية و الأولويات التجارية للعام المقبل.

بالنسبة لعام 2019 ، أعادت إل جي LG وضع مجموعة منتجاتها الواسعة كخدمة متكاملة تقدم حلولًا لحياة أفضل. في معرض LG Science Park – موقع مبادرة البحث والتطوير من إل جي LG – عرضت إينوفيست الشرق الأوسط و إفريقيا MEA InnoFest هذا العام المزايا الملموسة لأحدث ابتكارات الشركة. سمح المعرض الذي شمل العديد من المساحات المنزلية “المعاد صياغتها” للزائرين برؤية الأجهزة المنزلية الرئيسية في LG ThinQ و LG SIGNATURE و LG Objet. من خلال الاعتماد على التصميم والوظائف، توفر الشركة المزيد من الفعالية والراحة لحياة المستهلك.

في جناح إل جي ثينكيو LG ThinQ ، سمحت العلامة التجارية IA الممثلة لشركة إل جي LG للعملاء بتجربة نمط حياة مستقبلي ، إذ أصبح ممكناً بفضل مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتلائم بسهولة مع المنزل. وفي الوقت ذاته، مثلت علامات التصميم الرائدة للأجهزة LG Objet و LG SIGNATURE في التوافق الفائق بين الأسلوب والوظائف على الشاشات التفاعلية المنفصلة..

بصفته رمزًا لجهود إل جي LG المستمرة لدفع حدود التكنولوجيا والتصميم ، كان تلفزيون LG SIGNATURE OLED TV R (موديل 65R9) الذي أحدث ثورة في مجاله نقطة جذب رئيسية خلال إينوفيست InnoFest. حازت أول سلسلة للتلفزيونات في العالم LG SIGNATURE OLED TV R على أكثر من 70 جائزة وتكريم في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES لهذا العام.
إنه يذكرنا مرة أخرى بقوة الشركة في مجال البحث والتطوير وتقنيات التصنيع.

كما شهدت إينوفيست للشرق الأوسط وإفريقيا InnoFest MEA LGحضور سونغ جيل يونغ Song Gil-young “أخصائي البيانات الضخمة” الذي أوضح أن هذه الأخيرة يمكن أن تكون أداة قوية لكشف النقاب عن الاتجاهات الجديدة ووضع استراتيجيات فعالة. كما أتيحت الفرصة للمشاركين لزيارة منشآت الإنتاج الحديثة من إل جي في تشانغوون.

“تلتزم شركة إل جي LG إلتزاما راسخا بتزويد المستهلكين بمزيد من الخيارات و الراحة، كما يتّضح ذلك من خلال مجموعة منتجاتها المبتكرة التي تركّز على المستخدم” صرّح محمد فواني من شركة فواني نيجيريا Fouani Nigeria Ltd ، واحد من الموزعين الرئيسيين للإلكترونيات الاستهلاكية في نيجيريا، مضيفا “إن المنتوجات مصممة لتلبية احتياجات المستهلكين المتنوعة ، حلول أسلوب الحياة من إل جي LG ما يجعل من السهل نقل جاذبيتها”
وقال جيمس لي James Lee ، رئيس شركة إل جي الشرق الأوسط وإفريقياLG MEA : ” كما بيّنته إينوفست InnoFest فإننا نتطور باستمرار في منتجاتنا ونقدم حلولًا جديدة تجعل الحياة أسهل للمستهلكين”. “من خلال إستراتيجيتنا” المفتوحة “وشراكاتنا مع المنظمات التي نشترك وإياها في التفكيرذاته، سنستمر في تقديم حلول محلية وإعادة تأكيد مكانتنا الرائدة في مجال التكنولوجيا.”