“إل جي” LG تقدم ثلاجات جديدة فائقة التجميد

“إل جي” LG تقدم ثلاجات جديدة فائقة التجميد - الجزائر

الضاغط الخطي العاكس يعمل على تحسين الكفاءة وضمان الانتعاش
حاليا مطبق على جميع مجمدات LG

كشفت شركة “إل جي الكترونيكس” النقاب عن أحدث مجموعة من الثلاجات ذات المجمدات العلوية. وتقدم المجموعة ميزات فريدة مثل نظام التبريد عبر الابواب + Cooling + ™ مع ميزات الحفاظ على الانتعاش كنظام تدفق الهواء المتعدد و Hygiene Fresh + ™. واعتبارًا من هذا العام ، ستقوم “إل جي” LG بدمج تقنية الضاغط الخطي العاكس في جميع المجمدات العلوية، حيث تستخدم هذه التقنية الأساسية نظام LINEAR Cooling ™ المعقد من LG لتوفير تبريد ممتاز ودرجة حرارة ثابتة في جميع زوايا الثلاجة. من خلال الحفاظ على درجة حرارة ثابتة، يحافظ الضاغط على الطعام بمستوى مثالي من الانتعاش لتحسين المذاق والملمس ولمدة أطول.

الحفاظ على الحد الأقصى من الانتعاش

بالإضافة إلى توفير الطاقة ، يسمح “الضاغط الخطي العاكس” compresseur linéaire Inverter بالحفاظ على قرمشة الخضار والفواكه الطازجة واللحوم. كما يستخدم الضاغط تقنية
LINEAR Cooling ™ المطورة لتوفير التحكم الأوتوماتيكي بدرجة حرارة ثابتة ، وهو عامل رئيسي في الحفاظ على الطعام. ومن خلال الحفاظ على تذبذب درجة الحرارة في حدود ± 0.5 درجة مئوية في جميع الأوقات ، يمكن للضاغط تخزين الأطعمة الطازجة والمشروبات لفترة أطول مع الحفاظ على درجة برودتها أكثر من أنظمة التبريد التقليدية.

كما يحافظ المجمد العلوي “الفريزر” أيضًا على مستوى ثابت للرطوبة باعتبار أن الرطوبة الثابتة تكتسي أهمية بالغة للتحكم في درجة الحرارة. وهذا ما يسمح للمستخدمين بالاستفادة الكاملة من المذاق الحيوي والمنعش للفواكه والخضروات. بالإضافة إلى ذلك، يسمح نظام Door Cooling + ™ في الثلاجة ضف إلى ذلك وظيفة تدفق الهواء المتعدد Multi Air Flow بضمان التدفق المستمر للهواء، مما يوفر انتعاشا ومذاقًا أحسن.

هذا النظام ذو الكفاءة الفائقة والذي يتمركز على الجانب الأيسر من الثلاجة وبالقرب من سلة الباب، يطلق الهواء الذي يغطي المناطق التي يصعب الوصول إليها كما يساعد على تثبيت درجة حرارة سلة الباب مع السماح بتقسيم متناسق لدرجة الحرارة وتبريد أسرع بـ 35.4 بالمائة 1. وتوفر ميزة تدفق الهواء المتعدد Multi Air Flow للمجمدات العلوية من LG تبريد كامل من خلال تدوير الهواء البارد بكفاءة عبر الثلاجة للوصول إلى جميع زوايا كل حجرة.

تستخدم الميزة الحصرية Hygiene Fresh + ™ 2 لـ Top Freezer مرشحات متعددة الطبقات ومروحة للتهوية متطورة لتصفية البكتيريا والفيروسات والروائح الكريهة داخل الثلاجة. تتضمن العملية ذات الكفاءة العالية والتي تقوم على 5 مراحل ، تعقيم بالأشعة فوق البنفسجية UV LED لإزالة 99.999 في المائة من البكتيريا الضارة الشائعة داخل الثلاجات3. وخلال هذه المرحلة، يتم نشر الهواء النقي إلى كل الرفوف. كما يوفر Hygiene Fresh + ™ أيضًا راحة وخدمة إضافية من خلال الاستغناء على الحاجة إلى تغيير “المرشحات” أو استبدالها. ومع ميزة Hygiene Fresh + ™، يقوم المجمد العلوي بدمج وظيفة Fresh O Zone للحفاظ على درجة الحرارة المثالية للأطعمة سريعة التلف كالأسماك والدواجن واللحوم الحمراء4. ولحمايتها لفترات طويلة تحتفظ Fresh O Zone بالعناصر المخزنة في الداخل في حالة انتعاش أصلية ، جاهزة للطهي وفي أي وقت.

كفاءة واعدة لأقصى الحدود

قامت شركة “إل جي” بتوسيع مجموعتها من الثلاجات المجهزة بالضاغط الخطي العاكس لتقديم أقصى قدر من الفوائد والامتيازات للمستهلكين. وفي السابق كانت تقتصر على الموديلات الراقية – مثل ثلاجات “الأبواب جنبًا إلى جنب” والأبواب الفرنسية- في حين أصبحت الكفاءة والراحة للضاغط الخطي العاكس متاحة الآن لجميع المستخدمين. وباستخدام محرك المكبس الخطي بدلاً من المحرك الترددي التقليدي ، يولد الضاغط الخطي العاكس احتكاكًا داخليًا أقل. وهذا يترجم إلى استهلاك أقل للطاقة وصوت منخفض، مع توفير موثوقية ومتانة أكبر. وكدليل على صمودها وموثوقيتها ، فإن الضاغط العاكس الخطي من “إل جي” موفر بضمان لمدة 10 سنوات. كما يمكن أن يعمل الضاغط بدون مضاعفات لمدة تصل إلى 20 عامًا.5 ، وفقا وفقًا لفحص أجرته الجمعية العلمية والتقنية الألمانية Verband der Elektrotechnik Elektronik Informationstechnik (VDE).

هذه الثلاجات الجديدة متوفرة في السوق الجزائرية.

 

اقرأ المزيد