إل جي INSTA-VIEW: التحالف بين التصميم والمتانة

إل جي INSTA-VIEW: التحالف بين التصميم والمتانة - الجزائر

قصد ضمان جودة الطعام وحفظه بشكل أفضل، فقد بات من الضروري أن يكون لديك ثلاجة فعالة وذكية. وبعد سنوات من البحث والتطوير، تقدم شركة “إل جي” الآن ثلاجة  ™InstaViewDoor-in-Door  متعددة الأبواب التي توفر تبريدًا سريعًا وفعالًا وبتكاليف أقل للطاقة.

تعد ثلاجة إل جي LG INSTAVIEW خيارًا مثاليًا لضمان التبريد الأمثل بفضل تقنياتها المتقدمة، مثل الضاغط الخطي العاكس، تقنية InstaViewDoor-in-Door ، أو تقنية + ™ DoorCooling ، أو حتى مبرد المياه ذاتي التنظيف UVnano.

 

ويتيح لك تصميم ™ LG InstaViewDoor-in-Door  متعدد الأبواب رؤية ما بداخل الثلاجة بنقرتين فقط على اللوحة الزجاجية الرقيقة. كما توفر تكنولوجيا ™ Door-in-Door  أيضًا سهولة الحصول على المشروبات والوجبات الخفيفة مع تفادي تعرض حجرة الثلاجة الرئيسية لدرجة الحرارة المحيطة ، مما يساعد على تقليل فقدان الهواء البارد بنسبة تزيد عن 41 بالمائة.

 

بالإضافة إلى هذه الميزات المبتكرة ، تم تجهيز ثلاجة ™ InstaViewDoor-in-Door  متعددة الأبواب بتكنولوجيا Smart Inverter Compressor ، والتي توفر ما يصل إلى 32٪ من الطاقة واستدامة تصل إلى 10 سنوات على المحرك. كما تمنح تقنية +DoorCooling  تبريدًا متساويًا وتساعد على تقليل استهلاك الطاقة.

 

وقد تم تجهيز ثلاجة LG InstaView أيضًا بميزات صحية مبتكرة مثل فلتر الهواء الذكي + ™ HygieneFresh ، الذي يقضي على ما يصل إلى 99.99٪ من البكتيريا ، ويقلل من انبعاث الروائح الكريهة ويحافظ على الطعام في بيئة أنظف. كما يقوم موزع المياه ذاتي التنظيف بالأشعة فوق البنفسجية نانو بتنظيف فوهة المياه من الداخل لمدة 10 دقائق كل ساعة لضمان الحصول على مياه نظيفة.

 

ومع كل هذا، يوفر تطبيق ThinQ الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي من “إل جي” للمستخدمين القدرة على التشخيص والتحكم في ثلاجتهم عن بُعد عبر الهاتف الذكي. مع خيار “Active Express Freeze” ومكبر الصوت AI المدمج ، يسهل تطبيق ThinQ LG أيضًا تنظيم السباقات بنقرة واحدة.

اقرأ المزيد