إل جي تواصل نجاحها في مسابقة RED DOT ، بفوزها مرة أخرى بجوائز متعددة - الجزائر

إل جي تواصل نجاحها في مسابقة RED DOT ، بفوزها مرة أخرى بجوائز متعددة

حصدت الشركة 24 جائزة للتميز في تصميم المنتجات، بما في ذلك جائزة

Best of the Best“.

أعلنت شركة “إل جي الكترونيكس” حصولها على إجمالي 24 جائزة في نسخة 2023 من جائزة Red Dot الشهيرة. ومن بين الرقم الهام الذي حققته الشركة ، نجد جائزة Best of the Best لـتلفزيون LG OLED Flex ، وهو تلفزيون مبتكر قابل للطي مصمم لنقل الانغماس في الألعاب والمشاهدة إلى المستوى العالي.

 

يتميز تلفزيون LG OLED Flex بأول شاشة OLED قابلة للطي مقاس 42 بوصة في العالم ، ويوفر تخصيصًا غير مسبوق للشاشة والإختيار من بين عشرين مستوى من الانحناء. كما توفر هذه الشاشة الفريدة من نوعها تجربة لعب ومشاهدة مخصصة وتم تصميمها بناءً على بحث مكثف للعملاء. يأتي LG OLED Flex أيضًا مع مجموعة واسعة من الميزات الخاصة بالألعاب ، بما في ذلك الإضاءة الخلفية القابلة للتخصيص التي توسع بيئة الألعاب إلى مساحة المستخدم ، وواجهة مستخدم سهلة الإستعمال تعمل على تحسين الراحة. وقد حازت تلفزيونات LG OLED على جائزة Red Dot Design كل سنة ودون استثناء منذ إصدارها الأول في عام 2013.

 

منتوج أخر من بين العديد من منتجات “إل جي” الحائزة على جائزة Red Dot ، وهو الثلاجة المزودة بـ ™ MoodUP بألواح أبواب LED متغيرة الألوان ومكبرات صوت مدمجة. يسمح هذا المنتج المبتكر للمستخدمين بإحياء المطبخ بالألوان والصوت ، وهو جزء من تشكيلة “إل جي” التي تشهد نموا متصاعدا للأجهزة الكهرومنزلية المتطورة من “إل جي”.

 

وتشمل قائمة الفائزين بجوائز Red Dot المبتكرة حلولاً من الجيل المتقدم للعناية بالأحذية ،   LG Styler ™ و  ShoeCase و ShoeCare ، وجهاز تنقية الهواء من “إل جي” PuriCare Aero Furniture “للطاولة”. ولإظهار التزام “إل جي” بوضع العملاء في المرتبة الأولى ، فقد تم تطوير كل منتج من هذه المنتجات وفقًا لاحتياجات ورغبات المستهلكين الحقيقيين ، في حين تم اختبار “إل جي” LG Styler ShoeCase و ShoeCare بواسطة اللجنة الاستشارية للعملاء الخاصة بالشركة L.UP ، مع أعضاء يمثلون عينة متنوعة من المجتمع ، أين قامت L.UP  بالتشاور مباشرةً مع مصممي “إل جي” ، الذين قاموا بدمج ملاحظاتهم في المنتجات النهائية.

 

تعد جائزة Red Dot واحدة من أكثر المسابقات تقديرا في العالم لتصميم المنتجات والاتصالات ومفاهيم التصميم. وهذا العام، تم تقديم ما يقارب من 20000 منتج من 51 دولة للنظر فيها من قبل لجنة التحكيم.

 

وقال هوانغ سنغ جول  ، المدير التنفيذي لمركز التصميم المؤسسي لشركة “إل جي الكترونيكس” : “تتشرف “إل جي” بتقدير ابتكاراتها من قبل Red Dot ، أحد أكبر برامج جوائز التصميم في العالم”. “هذه الجوائز ذات مغزى خاص بالنسبة لنا لأنها تؤكد إيماننا بأن قيمة العملاء وتجارب F.U.N، التي هي الأولى والفريدة والجديدة ، يتم إنشاؤها بواسطة المنتجات والخدمات التي تعكس صوت الزبون”.

اقرأ المزيد