إل جي الكترونيكس الجزائر: إل جي NANOCELL تجربة سمعية بصرية استثنائية - الجزائر

إل جي الكترونيكس الجزائر: إل جي NANOCELL تجربة سمعية بصرية استثنائية

يعتبر التلفزيون ويبقى دائمًا النقطة المحورية للترفيه المنزلي، وهو جهاز يتطور باستمرار لتقديم أفضل تجربة مشاهدة. ومن هذا المنطلق، أحدثت “إل جي الكترونيكس الجزائر” ثورة في سوق التلفزيونات من خلال تقديم تلفزيون إل جي LG NanoCell. يوفر هذا الجهاز جودة صورة استثنائية ومجموعة من الميزات المبتكرة للأشخاص من هواة ألعاب الفيديو، مشاهدة الأفلام، المسلسلات أو حتى المباريات المفضلة لديهم.

يواصل تلفزيون إل جي LG NanoCell إثارة الإعجاب من حيث جودة الصورة بفضل معالجه الدقيق من الجيل الخامس المزود بالذكاء الاصطناعي وتقنية NanoCell التي تقدم تعريف جديد لتجربة المشاهدة لمستخدميها.

عالم سينمائي فريد من نوعه

تستخدم تكنولوجيا NanoCell من “إل جي” مرشح الجسيمات النانوية الموضوعة على لوحة LCD بحوالي 1 نانومتر، لامتصاص موجات الضوء غير المرغوب فيها، ولإنتاج ألوان أكثر إشراقًا وواقعية مع أشكال أكثر دقة والتي توفر جودة صورة مميزة.

يتيح الذكاء الاصطناعي AI Bright Ness Control و AI Genre Sélection لتلفزيون إل جي LG NanoCell تحسين الصورة بأفضل طريقة ممكنة ، وهي مجهزة بتكنولوجيا التصوير القوية ونظام تشغيل WebOS الذي تم تعزيزه بمزيد من الميزات والخدمات الذكية. تم تصميم AI Brightness Control لتحسين عرض الإضاءة اعتمادًا على مكان وضع التلفزيون. أما بالنسبة إلى AI Genre Selection ، فإنه يختار تلقائيًا نوع العرض وفقًا للمحتوى الذي تمت مشاهدته ، للحصول على تجربة مشاهدة مثالية.

ويعود الفضل في أداء هذا التلفزيون إلى معالجه الدقيق ، والذي يستخدم خوارزميات التعلم لتكييف المحتوى مع المشاهد. هذا المعالج الصغير هو α5 الجيل الخامس4K  الذي يحلل المحتوى الأولي للحصول على جودة أفضل،  بتحسين الصورة والصوت باستخدام

AI Sound pro ، حيث تقوم خوارزمية التعلم العميق بالذكاء الاصطناعي بتحويل قناتين من الصوت إلى صوت محيط افتراضي غامر 5.1.2. ثم تجعل الصوت من خلال خيارات Virtual Surround و Virtual Height يبدو وكأنه قادم من جميع أنحاء المستخدم للحصول على تجربة سمعية وبصرية استثنائية.

تم تجهيز إل جي LG Nanocell بميزات محددة توفر للمستخدمين جودة الصورة التي يريدها المخرج ، وتعطل ميزة ™ FILMMAKER MODE لتجانس الحركة مع الحفاظ على نسب العرض إلى الارتفاع والألوان ومعدل الإطارات الأصلية.

تعد التلفزيونات أكثر وسائل الترفيه سهولة، في الوصول إليها، وقد أصبح تحسينها أمرًا ضروريًا لتلبية طلب هواة الألعاب. واستجابت “إل جي” لهذا التفضيل من خلال حلول مبتكرة لتجربة ألعاب أفضل، بفضل معدل التحديث المتغير وخيارات أخرى من إل جي NanoCell مثل: محسن الألعاب و Stadia Cloud Gaming و ALLM و eARC و HDR       ( Gaming Interest Group (HGiG  لـ الكشف التلقائي عن أنواع الألعاب المختلفة وتكييفها وتحسين معدلات الإطارات ووقت التفاعل. كما أنه متوافق مع أحدث مواصفات HDMI 2.1 مما يسمح بتقديم أفضل لمحتوى أسرع وأعلى دقة.

وأخيرًا ، ينتقل “إل جي” LG NanoCell إلى أعلى مستويات الراحة، بفضل دعم Amazon Alexa و Google Assistant و Apple AirPlay و Homekit ولكن أيضًا بفضل واجهته الصوتية العملية  ThinQ AI  والتي تتكيف تمامًا مع احتياجاتكم.

اقرأ المزيد