“إل جي ترتقي بالتلفزيون: من OLED إلى NanoCell والوعد بمزيد مع QNED” - الجزائر

“إل جي ترتقي بالتلفزيون: من OLED إلى NanoCell والوعد بمزيد مع QNED”

“تتألق شركة “إل جي” الجزائر بفخر بمكانتها الرائدة في عالم الأجهزة الكهرومنزلية، مُقدمةً بكل فخر تشكيلتها الأساسية لأجهزة التلفزيون، التي تضمن أحدث التقنيات والابتكارات. وفي لقاء حصري مع وسائل الإعلام في العاصمة الجزائر، كشفت الفريق القيادي في “إل جي” عن مجموعة متميزة تشمل تلفزيونات OLED وNanoCell وUHD، مع إلقاء الضوء على التشكيلة القادمة QNED في جو من الترقب والتفاؤل.

منذ اللحظة الأولى، يركز الاهتمام بشكل خاص على مجموعة التلفزيونات OLED من “إل جي”، التي حققت نجاحًا باهرًا، فهي الروائد في مجال الابتكار التكنولوجي لمدة عقد من الزمن في المعارض التجارية العالمية. وقد أُكرمت بجوائز الابتكار CES تسع سنوات متتالية منذ عام 2014، وبجائزة EISA لأفضل منتج لمدة 11 عامًا متواصلة منذ عام 2012.

LG OLED: رمز التميز التكنولوجي

في نتيجة لجهود البحث والتطوير على مدى عدة سنوات، يُقدم تلفزيون LG OLED، بمقاسات 65 و55 بوصة، تجربة فريدة ومبتكرة. يأتي مع نظام تصوير استثنائي، وذكاء اصطناعي، وبكسلات ذاتية الانبعاث، ومعالج α9 Gen5 AI، ونظام تشغيل WebOS المحسن، لتوفير تجربة مشاهدة لا مثيل لها. يبرز تلفزيون LG OLED بجودة ألوان سوداء استثنائية، وألوان واقعية بفضل تقنية OLED وبكسلاتها الذاتية الإضاءة. يعد متوافقًا مع HDMI 2.1، ويدعم Dolby Vision وDolby Atmos وDobly Vision Gaming 4K بتردد 120 هرتز، ملائمًا لعشاق ألعاب الفيديو مع وقت استجابة سريع يبلغ 1 مللي ثانية، بالإضافة إلى توافقه مع NVIDIA G-Sync ودعم AMD FreeSync Premium وVRR.

LG NanoCell: تجربة سمعية وبصرية استثنائية

تكنولوجيا LG NanoCell أيضًا تأخذ مكانًا في هذا اللقاء، مع صورة استثنائية ومزايا مبتكرة. يتيح معالج الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي، وتقنية NanoCell، الحصول على ألوان زاهية وواقعية بتناغم تام، حتى عند النظر من زوايا واسعة. تعتمد تقنية NanoCell على مرشح جسيمات نانوية بحجم يقارب 1 نانومتر، مدمج في لوحة LCD، لامتصاص الضوء الزائد وإعادة إنتاج الألوان بشكل نقي بنسبة 100%. تأتي ميزة ™ FILMMAKER MODE للمساهمة في توفير تجربة بصرية أصيلة تحترم الرؤية الفنية الأصلية.

عقد من تطوير نظام WebOS

يستعرض النص تطور نظام التشغيل WebOS على مدى عقد من الزمن، حيث يعمل على تسهيل تجربة المستخدم من خلال تجميع التطبيقات المفضلة حسب الموضوع، مما يمنح تجربة تنقل سلسة وشخصية. تبرز البطاقات السريعة على نظام التشغيل WebOS 23 بإمكانية جمع التطبيقات المفضلة للمستخدمين حسب اهتماماتهم، مثل الرياضة والموسيقى والألعاب، مما يعزز إمكانية الوصول والاستخدام السهل للنظام، ويؤكد مكانته كمنصة تلفزيون رائدة.

LG QNED: الابتكار المستقبلي

“إل جي” تكشف النقاب أيضًا عن جيلها الجديد من أجهزة التلفاز، LG QNED، الذي يتميز بتصميم أنيق وتقنيات تعلم عميق، ويقدم تجربة بصرية واضحة. يأتي مزودًا بمعالج الجيل السادس α7 4K AI وتصميم نحيف، مما يوفر مزيجًا مثاليًا من الترفيه والأداء والأناقة.”

 

اقرأ المزيد