أفضل 5 ماكينات حلاقة للرجال ..خاصّة البشرة الحسّاسة

أفضل 5 ماكينات حلاقة للرجال ..خاصّة البشرة الحسّاسة

شاومي سوكاس اس 3
تعتبر ارخص ماكينات حلاقة للرّجال و تنصح باستخدامها لذوي البشرة الحسّاسة و مضادة للماء أي يمكنك استخدامها للحلاقة الجافة او الرطبة ولا تحتاج ان تقوم بتوصيلها بالكهرباء كونها مزودة بوصلة يو اس بي للشحن .و يمكنك ايضا حلاقة ذقنك بزاوية 360 درجة حسب المنحنيات في الوجه لتصل الى ادق المناطق الصعبة وهي مزودة برأسية ثلاثية الابعاد وتمتاز بالمرونة لتناسب خطوط الوجه كافة ومصنوعة من مادة الفولاذ ضد الصدأ .

سوبر تابر
هي ماكينة اقتصادية من حيث السعر وتمتاز باستخدامات عديدة كحلاقة الشعر وتشذيب اللحية تعمل لاسلكيا وسلكيا حسب الحاجة ومزودة بشفرات غير قابلة للصدأ وقوية مغطاة بالكروم يمكن تعديل الطول فيها كما شئت .

فيليبس مالتي جروم
ماكينة متعددة الاستخدامات من حلاقة وتشذيب بكل سلاسة وسهولة وسرعة فوظائفها متعددة و تفوق ال 13 وظيفة . يمكن استخدامها على بشرة جافة او رطبة وحتى اثناء الاستحمام كما انها مزودة بشفرات مصنوعة من الفولاذ الحاد لتقوم بقص الشعر وتشذيب الذقن بكل سهولة ومقاومة للماء وهي قابلة للشحن لاسلكيا و تعمل لمدة ساعتين كاملتين .

باناسونيك ARC5
تمتلك محركًا قويًا يمكنك تشغيل شفراته الخمسة بشكل ممتاز.. كما تقدم معظم الماكينة ثلاثة أو أربع شفرات فقط كما أنها تحتوي على إطار مقاوم للماء بشكل دائم ومستشعر للكشف عن طول اللحية وعرضها على شاشة LCD رقمية.. ولكن يعيب هذه الماكينة بطاريتها فإنها تدوم إلى 45 دقيقة فقط حيث تعمل شفراتها في 16 اتجاه مختلف مما يضمن حلاقة مريحة و جيدة .

براون
وهي ماكينة رقم واحد من حيث الجودة كما انها مفضلة لكثيري السفر او للمنشغلين بشكل دائم في العمل لان لها ميزات بطول عمر البطارية التي تحتويها فيمكنك استخدامها لساعة كاملة بدون الحاجة الى كهرباء لتقوم بشحنها وهذا وقت كافي لتقوم بالحلاقة كما انها تتميز بكونها مرافقة لك ان كنت بالسيارة او وضعها ضمن حقيبة السفر لانها مناسسبة جدا فب حال تنقلك وفقا لموقع تكني دوت كوم .

 


شاركنا رأيك في أفضل 5 ماكينات حلاقة للرجال ..خاصّة البشرة الحسّاسة

شاهد ايضا