للرجال..5 خدع ذكية لاخفاء الكرش بالملابس

للرجال..5 خدع ذكية لاخفاء الكرش بالملابس

من المعروف ان طبيعة جسم الرجل سريعة تكوين الدهون على مستوى البطن سواء من الاكثار في تناول الطعام او لامراض معينة قد يصاب بها و في كلتا الحالتين يصعب على الرجل اختيار الملابس المناسبة لاخفاء الكرش و الشعور براحة امام الاخرين بدون شكل الكرش البارز غير المحبب..لكن لحسن الحظ سنقدم لكم اليوم أفكارا متنوعة ومتعددة لتناسب جميع الأذواق وتحفز على إخفاء الكرش و طريقة اختيار قطع الملابس المناسبة سواء في فصل الصيف او الشتاء .

اختيار قميص داخلي مناسب
ينصح خبراء تنسيق الأزياء الرجال الممتلئين باعتماد قميص داخلي قطني محبوك تحت الملابس الخارجية ، لأنه لا يمتص العرق فحسب ، بينما يُشعِرك بمزيد من الثقة في النفس ويُحسِّن مظهرك الخارجي لا سيما الكرش التي ستظهر مشفوطة .

اختيار المقاس المناسب
يقع كثير من الرجال الممتلئين في خطأ كبير، وهو شراء ملابس بمقاس أقل من حجمهم الطبيعي، ظناً أنها طريقة تساعدهم على أن يبدوا أنحف، لكن الحقيقة أنها تعزز المظهر السيئ للجسم الممتلئ، وهذا لا يعني أن الملابس الفضفاضة هي الأفضل، بينما الاختيار الصحيح هو اختيار المقاس المناسب لك .

رفع الأكمام
رفع أكمام القميص يحوّله من إطلالة كلاسيك إلى كاجوال ، كما أنه يضفي أجواء من الشبابية على طلّتك ، ويسلط الأضواء على منطقة الأكتاف لديك بعيدًا عن منطقة البطن، وهذا يخفف حدة عرض خصرك بشكل ملحوظ .

الحزام
ارتداء الحزام الرفيع جدًا يجعل منطقة البطن تظهر وكأنها أكبر مما هي عليه في الحقيقة. عوضًا عن ذلك، اختر الحزام العريض قليلًا، مع الألوان القاتمة، حتى لاتلفت النظر إلى منطقة الكرش .

الألوان الداكنة
الألوان الغامقة لها تأثير مناسب لهؤلاء الذين يريدون تقليل أوزانهم، اللون الأسود بالتحديد الاختيار الأفضل، ودائماً يجعل العين تنخذع في الوزن، وترى الشخص أقل مما يزن بالفعل، ولهذا فهو الاختيار الامثل للظهور بشكل انحف ليس فقط الكرش .

السراويل
تجنب ارتداء بناطيل الجينز الضيقة، لأنه فضلًا عن أنها لن تجعلك تبدو مرتاحًا، إلا انها ستجعلك تظهر بشكل غير متناسق بل من الافضل الاعتماد على القصات المستقيمة والكلاسيكية المريحة .

طريقة ارتداء القميص
يميل الكثير من الرجال إلى وضع القميص داخل سروال الجينز لكن ، بالرغم من أن هذه الصيحة رائجة بقوة ، إلا أنها غير مناسبة للرجل صاحب الكرش البارز ، فقد تتسبب بتسليط الضوء على هذه المنطقة أكثر، عوضًا عن ذلك ارتداء القميص بشكله الطبيعي دون وضعه داخل البنطلون لشكل اجمل .

ارتداء أكثر من قطعة
عليك بارتداء أكثر من قطعة ملابس في طلّتك ، فعلى سبيل المثال يمكنك ارتداء بنطالاً مع قميص وتنسيق معطف أو قميص ذو ازرار مفتوح حسب الفصل بألوان موحدة أو بتدريجات بسيطة .

الأقمصة المنقوشة
اختر دائما الأنماط المخططة والمنقوشة ، ولكن احرص على أن تكون النقوش صغيرة الحجم، فالخطوط العمودية والمقلمة تجعلك تبدو أطول وأنحف أما الخطوط العرضية تجعلك تبدو أقصر وأزيد وزنًا .

الإكسسوارات
الإكسسوارات الضخمة من الحِيَل الذكية للحد من مظهر زيادة الوزن اعتماد قطع اكسسوار كبيرة الحجم، مثل القبعات والأوشحة كبيرة الحجم مثلا يفضل ارتداء القميص بأزرار كبيرة، واعتماد ساعة وحقيبة بحجم كبير أو إذا كنتَ تميل للسوار والخواتم، فمن الأفضل اختيار قطع ضخمة تلفت الانتباه بعيداً عن مناطق الدهون .

المصادر
سيدتي
مصراوي
albawaba
alwafd


شاركنا رأيك في للرجال..5 خدع ذكية لاخفاء الكرش بالملابس

شاهد ايضا