كأس العالم 2022 .. مفاجأة لعشاق المنتخب الفرنسي

كأس العالم 2022 .. مفاجأة لعشاق المنتخب الفرنسي

يضم المنتخب الفرنسي مجموعة من اكفأ اللاعبين الذين يتنافسون على اثبات انفسهم امام العالم و دائما ما يبهرون الجماهير و عشاق الكرة بمهاراتهم الرائعة لكن الصدفة التي جمعتهم للعب ضد المنتخب المغربي في نصف نهائي كاس العالم 2022 الذي اقيم في قطر تفاجا عشاق منتخب الديوك بغياب لاعبين فرنسيين و استبدالهم باخرين قبل ساعات من المباراة على غرار كريم بن زيمة الذي استبعد من المونديال قبل بدايته بسبب الاصابة و هو الحال بالنسبة للاعبين الاخرين الغائبين ..

المدرب ديدييه ديشان استغنى في نصف نهائي كاس العالم 2022 عن :

مونديال بدون بن زيمة
غاب بسبب إصابة تعرّض لها على مستوى الفخذ اليسرى في الـ 19 من نوفمبر 2022 و عوض المدرب ديدييه ديشان اللاعب الفرونكو جزائري كريم بن زيمة باللاعب أوليفييه جيرو الذي برز و اثبت مهاراته الكروية و لم يخيب ضنه و سجل العديد من الاهداف .

دايوت أوباميكانو
مدافع منتخب فرنس اللاعب أوباميكانو عانى كذلك من التهاب في الحلق ، مما أدى إلى غيابه عن تدريبات المنتخب الأخيرة قبل مواجهة المغرب و بالتالي عدم مشاركته في تلك المباراة كل مباريات فرنسا في قطر .

أدريان رابيو
اللاعب الفرنسي رابيو لم يُشارك ايضا ضد المغرب في مباراة نصف نهائي كاس العالم 2022 بسبب معاناته من المرض (قيل انها بسبب نزلة برد بسبب تكييف الهواء المنتشر في الملاعب) .

المصادر
filgoal
roayahnews


شاركنا رأيك في كأس العالم 2022 .. مفاجأة لعشاق المنتخب الفرنسي

شاهد ايضا