صحيفة بريطانية شهيرة تدرج مدينة جزائرية في قائمة أفضل 9 وجهات سياحية لهذا العام

صحيفة بريطانية شهيرة تدرج مدينة جزائرية في قائمة أفضل 9 وجهات سياحية لهذا العام

تُعد وهران، المدينة الساحلية في شمال الجزائر، واحدة من التحف الثقافية والطبيعية المخفية، والتي تتألق بجمالها وتنوعها. يوصي تقرير حديث نشرته صحيفة “إندبندنت” البريطانية قرّاءها بزيارة هذه المدينة الرائعة في العام 2024، وذلك ضمن قائمة تضم 9 وجهات سياحية مميزة.

ORAN

في رحلته الأخيرة إلى الجزائر، اكتشف محرّر المقال الجمال الفريد لوهران، حيث وصفها بأنها “تجمع بين الآثار الكلاسيكية والهدوء الذي يخلو من ازدحام السياح”. وهو ما يعكس جاذبية المدينة كوجهة سياحية تاريخية وثقافية.

ORAN

عند الحديث عن قسنطينة، وصفها بأنها “خلابة”، مُشيرًا إلى جاذبيتها الفريدة بعد الاستمتاع بتجربة العاصمة الجزائر. ورغم جمال قسنطينة، إلا أنه لم يتجاهل جمال وهران، التي احتلت مكانة مميزة في قائمة الوجهات المستحسن زيارتها.

ORAN

ووهران تتميز بموقعها الاستراتيجي المدهش على ساحل البحر الأبيض المتوسط، حيث تلتقي الهندسة المعمارية الإسلامية باللمسات الفرنسية، مما يمنحها طابعًا فريدًا وجاذبية لا تُضاهى.

ORAN

إلى جانب وهران، يضم تقرير “إندبندنت” قائمة بأماكن سياحية أخرى ينصح بزيارتها في عام 2024. تتنوع هذه القائمة بين أوريلاك وباريس في فرنسا، كينت ودورست في المملكة المتحدة، نورلاند في النرويج، براغ في التشيك، يوكاتان في المكسيك، وشلالات نياغارا في كندا والولايات المتحدة.

إليك عبر هذا الرابط المقال الكامل للصحيفة البريطانية


شاركنا رأيك في صحيفة بريطانية شهيرة تدرج مدينة جزائرية في قائمة أفضل 9 وجهات سياحية لهذا العام

شاهد ايضا