شاهد مهارات الموهبة الجزائرية نجم الدين رازي بـ 4 فيديوهات

شاهد مهارات الموهبة الجزائرية نجم الدين رازي بـ 4 فيديوهات

نجم الدين رازي هو لاعب جزائري (أب جزائري وأم إيرلندية) من مواليد سنة 2006 في ايرلندا و ينشط حاليا في فريق شامروك روفرز الأيرلندي.

اول ظهور
ظهر نجم الدين رازي مع فرق الفئات السنية لنادي شامروك روفرز قبل ان يلعب لمنتخبي أيرلندا تحت 17 و16 عامًا و اول ظهور له مع المحترفين كان أمام نادي داندلاك ضمن الدور الأول من كأس إيرلندا.

مشاركاته
و شارك الموهبة الجزائرية في 4 مباريات ضمن المسابقة القارية خلال مواجهة ويلز في دور المجموعات حيث أسهم خلالها في هدفين (ما بين صناعة وتسجيل) و ككل فقد تألق في 14 مباراة بمُختلف المسابقات، وأسهم في 8 أهداف، حيث سجل 4 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

مميزاته
كما يجيد نجم الدين رازي اللعب بكلتا قدميه اليسرى واليمنى و اهم ما يميّز الموهبة الجزائرية نجم الدين رازي هو قدرته على اللعب في عدة مراكز و هذا ما يجعله محل اطماع العديد من الاندية العالمية .

فرصة الانضمام الى المنتخب الوطني الجزائري
بما ان النجم رازي يمتلك الجنسية الايرلندية و الجزائرية فانه يمكنه تمثيل المنتخب الأيرلندي الأول و بالطبع تمثيل منتخب الجزائر الأول و ايضا يشغل اي جناح في الفريق لانها ميزته التي يختلف فيها عن اللاعبين الاخرين و هذا رائع بالنسبة لاي فريق يختاره .

محل اطماع كبار الاندية رغم صغر سنه
ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، أن نادي ريال مدريد الاسباني يرغب في ضم اللاعب الجزائري نجم الدين رازي ذو ال17 سنة و هذا بعد مشاهدته في بطولة أمم أوروبا تحت 17 عامًا، في المباراة التي خسر فيها منتخب أيرلندا من إسبانيا بالدور ربع النهائي.

وحسب منصة “teamtalk” البريطانية، فإن ليفربول أبدى اهتمامًا جديًا للتعاقد مع رازي، حيث أعجب المسؤولين في النادي بخدمات النجم الصاعد خاصة ان المدرب يورغن يدعم المواهب الشابة .
و أفادت تقارير إعلامية إنجليزية اهتمام أندية الدوري الإنجليزي  بالجزائري نجم الدين رازي على غرار أندية تشيلسي وآرسنال وحتى ليفربول .

المصادر
winwin
العين الاخبارية


شاركنا رأيك في شاهد مهارات الموهبة الجزائرية نجم الدين رازي بـ 4 فيديوهات

شاهد ايضا