شاهد 5 من أشهر لاعبي كرة القدم في لحظاتهم الأولى أمام الكاميرا

شاهد 5 من أشهر لاعبي كرة القدم في لحظاتهم الأولى أمام الكاميرا

نتابع منذ سنوات لاعبي كرة القدم المحترفين و نعجب كثيرا بما يقدمونه مع فرقهم او نواديهم لكننا قليلا ما نتساؤل عن مشوارهم المهني الذين خطّوه باياديهم للوصول الى هذه الشهرة و الاحترافية و قد ظهر أبرز نجوم كرة القدم في سن صغير و هم يبدون امانيهم التي سيحققونها في المستقبل و كانّهم يتحدّون الجميع للوصول الى ما يريدونه و المثير ان كل من ظهر في الفيديو يحقق حاليا نجاحات بارزة في كرة القدم .

سيرجيو راموس
أسطورة ريال مدريد الاسباني سيرجيو راموس غارسيا صعد كرة القدم في سن الرابعة عشرة كمدافع و افتتح سيرجيو راموس مسيرته من نادي إشبيلية المحلي. تم التحقق من صحة ذلك من قبل كل من FIFA Ballon d’Or Gala .

كيفين دي بروين
البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي عندما كان عمره 4 سنوات فقط، بدأ دي بروين ممارسة كرة القدم وسرعان ما لعب لنادي المدينة بمسقط رأسه “KVE Drongen”، ولفت بموهبته الكروية انتباه مسؤولي جينك، لينضم بعدها إلى نادي المدينة .

نيمار
النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان سجل نيمار هدفه رقم 100 في مسيرته الكروية في نفس اليوم الذي أصبح فيه عمره 20 عامًا.. في عمر الـ 14 عامًا كان قريبًا من الانضمام لصفوف ريال مدريد حيث قام بالاختبار في صفوف الملكي لكن عائلته لم تكن واثقة في قدرته على التأقلم في ذلك لسن المبكر على بلد وثقافة جديدة .

ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” نجم فريق برشلونة وأسطورة هذا الوقت من الزمن و حاز على جائزة أفضل لاعب في العالم في آخر 3 أعوام . . انضم ليونيل ميسي إلى نادي غرانديولي المحلي في سن الرابعة حيث كان يدربه والده ، و انضم إلى نادي روزاريو عندما كان في السادسة من عمره ، خلال السنوات الست التي لعب فيها مع نيويل ، سجل ما يقرب من 500 هدف كعضو في “The Machine of ’87” .

كيليان مبابي
بدأ امبابي يداعب الكرة و هو صغير جدا بدعم من والديه خاصة والدته الجزائرية..في سن 14 عاما كان قد أنهى لتوه فترة التأهيل في مدرسة كلير فونتان الفرنسية العريقة . و عندما بلغ “مبابي”عمر ال20 عاماً برز اكثر في مسيرته مع كرة القدم ضمن صفوف موناكو الفرنسي، قبل أن ينتقل إلى العملاق باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية جعلته ثاني أغلى لاعبي العالم .


شاركنا رأيك في شاهد 5 من أشهر لاعبي كرة القدم في لحظاتهم الأولى أمام الكاميرا

شاهد ايضا