أفضل 8 مواقع رائعة لصناعة المحتوى

أفضل 8 مواقع رائعة لصناعة المحتوى

مجال صناعة المحتوى متنوع و واسع جدا اذ يحتاج دائما لافكار جديدة و مبتكرة لتقديمها في صورة تعجب مستخدمي الانترنت و يقوم هذا المجال على حسن اختيار المواضيع و لكن كيفية طرحها هي التي تزيد المحتوى انتشارا فلابد من استخدام طرق جديدة لتصميمها و سنرى في هذا المقال أفضل المواقع المناسبة لصناعة المحتوى ..

موقع Unscreen
يستخدم هذا الموقع لازالة خلفية الفيديوهات او ملف GIF في ثوان فقط و يجب التركيز على الاتساق الزمني والتمليس للحصول على نتيجة جيدة الجودة دون تثبيت أي شيء على الكمبيوتر أو الاضطرار إلى إجراء تعديلات معقدة. تحتاج فقط إلى الدخول إلى الموقع. لا يؤدي إلغاء تحديد الشاشة إلى إزالة خلفية أي فيديو أو ملف GIF فحسب ، بل يمكنك أيضًا إضافة مقطع جديد مكانه بسهولة. من الممكن تحميل أي ملف فيديو MP4 أو MOV أو WEBM أو OGG أو GIF إذا كان متصفح الويب يدعمه .

https://www.unscreen.com/

موقع Canva
Canva هي أداة تصميم رسومات سهلة الاستخدام ومثالية لإنشاء تصميمات احترافية للشركات والأفراد. من خلال واجهة السحب والإفلات البسيطة، فهي تسهل تصميم مرئيات مذهلة لموقعك على الويب، ووسائل التواصل الاجتماعي، والمواد التسويقية. مع توفر أكثر من مليون قالب وأداة، وكلها بمستويات متفاوتة من التعقيد، يمكنك إنشاء أي نوع من التصميم الذي تحتاجه . و يتميز هذا الموقع بمميزات كثيرة جدا وفيها مميزات كثيرة منها المجانية ومنها الي تعمل بأشتراك سنوي وسنتطرق لطريقة رائعه يمكن من خلالها الحصول على الاشتراك المدفوع وهو من خلال الدعوات او البحث على الدعوات في كوكل فقط اكتب دعوات كانفا وستجد الكثير , نرجع الى مميزات هذا الموقع يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وايضا سرعة العمل والمكتبة الكبيرة التي يحتويها من ملحقات خاصة بالتصميم .

https://www.canva.com/ar_eg/

موقع smartmockups
Smartmockups هو حل رائع بشكل ملحوظ يلغي الحاجة إلى استخدام Photoshop أو أدوات أخرى للحصول على نتيجة احترافية. يتم تقسيم قوالب الموك اب المتاحة إلى ست مجموعات؛ التكنولوجيا والطباعة والتغليف والملابس والمنزل والديكور ووسائل التواصل الاجتماعي. كما ويقدم موقع Smartmockups آلاف الخيارات، ويتم إضافة خيارات جديدة كل أسبوع . بالإضافة إلى هذه القوالب، يوفر Smartmockups أيضًا الأدوات اللازمة لإنشاء قوالب مخصصة بناءً على الصور التي يوفرها المستخدم. فباستخدام هذه الميزة، يتم وضع شعار على شراع قارب، أو ذيل طائرة، أو ما شابه ذلك. كما ويمكن اقتصاص الصور قبل التنزيل، مما يلغي الحاجة إلى أدوات إضافية لتحرير الصور. يتكامل الموقع مع كلًا من Canva و Dropbox و Marvel .

https://smartmockups.com/fr

موقع panzoid
هو صانع مقدمة مجاني بدون علامة مائية حيث يمكنك إنشاء مقدمات فيديو متحركة للغاية. يحتوي البرنامج المذكور على أداة رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد مضمنة يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو رائعة. أفضل ميزة لهذا البرنامج هي أنه “مجتمع برمجيات”. تتيح هذه الميزة للجميع زيارة هذه الصفحة للوصول إلى مجموعة واسعة من المقاطع الافتتاحية الجاهزة التي أنشأها مستخدمون آخرون. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي صانع المقدمة المذكور على منتدى لإنشاء مناقشات أو طلب المساعدة من أعضاء كرماء في هذا المجتم .

https://panzoid.com/

موقع kamua.com
إذا كنتَ تستخدم tik tok أو Instagram Reels، هذه الأداة يمكنك من خلالها تغيير حجم مقاطع الفيديو أو تغيير مدّتها لتتناسب مع tik tok أو Instagram Reels وهذا الموقع بالذات مخصص بادوات تستهذف عمل مونتاج وتعديل الفيديوهات حتى تكون متلائمة مع جميع المنصات الاجتماعية التى تنشر عليها فيديوهاتك يمكنك كذلك من اضافة الترجمات للفيديو .

https://kamua.com/

موقع Promo
هو موقع لإنشاء و تعديل فيديوا الاعلانات و الحملات الترويجية الترويجية و تجهيزها للسوشيال ميديا يمكنك إنشاء فيديو سريع في أقل من 5 دقائق .. أكثر من 20 مليون فيديو في المخزون . حيث يمكنك تنمية أعمالك بسهولة عبر الإنترنت اليوم باستخدام نماذج إعلانات الفيديو الفائزة المعدة مسبقًا. إعلان فيديو. محتوى مجاني غير محدود .

https://promo.com/

موقع Uppbeat
من المعروف على نطاق واسع أن مشكلات حقوق الطبع والنشر على يوتيوب شائعة ويمكن أن تؤدي إلى إزالة الفيديو الخاص بك أو منع تحقيق الدخل منه و ما عليك الا موقع اسمه Uppbeat حيث يمكنك تنزيل الموسيقى لمشاريعك ونشرها دون مشاكل حقوق النشر ستتلقى الكتالوج او قائمة على الفور في منتصف الشاشة وشريط خيارات على اليسار.ينقسم الكتالوج المعني إلى فئات مختلفة حسب الحالة المزاجية ونوع الموسيقى قم بالتسجيل في الموقع ، سيكون لديك القدرة على تنزيل ما يصل إلى 10 مسارات موسيقية شهريًا .

https://uppbeat.io/

موقع contentdrips
لصناع المحتوى على الإنستقرام ، هذا موقع يوفر لك قوالب جاهزة لمنشورات الكروسال او CAROUSEL و يحتوى هذا الموقع كذلك على قوالب منسقة للعلامات التجارية الشخصية الخاصة بك .

https://contentdrips.com/

المصادر
مدونة فيان
samerapps
arabitechnomedia
nadiri
حوحو للمعلوميات
karraraliraqii
arabes1
tumblr


شاركنا رأيك في أفضل 8 مواقع رائعة لصناعة المحتوى

شاهد ايضا