أفضل 6 مطاعم جزائرية في الخارج ..”ريحة البلاد”

أفضل 6 مطاعم جزائرية في الخارج ..”ريحة البلاد”

أكل جزائري في إسطنبول
هو مطعم جزائري في منطقة اسطمبول بتركيا يقدم اطباق و حلويات تقليدية اضافة الى السلطات و المعجنات 100% جزائرية و يمكن للجزائريين القاطنين في تركيا او السياح تذوق الاكلات التي تجدها في الجزائر فقط مثلا ايام عيد الاضحى كالدوارة او حتى البركوكس و الكسكسي الجزائري الاصيل .

مطعم اوراس
يتواجد هذا المطعم الرائع في دبي بالامارات العربية المتحدة يوفر ماكولات شهية جدا و متنوعة المشويات المقبلات والسلطات فريت أومليت يخص كل الباحثين عن الطعام الجزائري المتميز .

مطعم الشخشوخة
مطعم متواجد في فانريزي بارك بلندن لصاحبه الجزائري فيصل الذي يقدم وجبات تقليدية من كل انحاء الجزائر خاصة المعجنات كالكسكسي الرشتو و التشختشوخة و هو ما يشتاق له المغتربون في جو عائلي رائع و خاصة في شهر رمضان المبارك .

مطعم طاسيلي
و المتواجد في نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية حيث يقصده الجزائريون المهاجرين او القاطنين في امريكا لتناول الاكل الجزائري و ايضا تبادل اطراف الحديث مع ابناء الوطنو استرجاع اللقاءات الجزائرية المميزة كما لو انك في الجزائر و يقدم الزلابية الرشتة الشربة ..

مطعم couscous bar
اجمل مكان يمكن ان يذكرك بالجزائر لمالكه الجزائري كريم لذي فضل تسمية مطعهم “كسكس بار” نسبة الى الاكل الجزائري و يتواجد بالسويد و يقصده العديد من عشاق الاكل الجزائري و العربي و تلفتك الماكولات المعروضة لانها تقليدية جدا .

مطعم القصبة
يتواجد في زنجبار بتنزانيا يوفر مختلف العصائر المنعشة و الاطباق المتنوعة و اول ما يلفتك هو علم الجزائر لصاحبه الفرونكو-جزائري و هذا ما يستقطب العرب لتجربة الاكل الجزائري مع موسيقى جزائرية رائعة ..

المصادر
dubairestaurants
أكل جزائري في إسطنبول


شاركنا رأيك في أفضل 6 مطاعم جزائرية في الخارج ..”ريحة البلاد”

شاهد ايضا