أفضل 6 لوحات رقمية يمكنك شراؤها

أفضل 6 لوحات رقمية يمكنك شراؤها

نعرض لكم من خلال هذا المقال أفضل الأجهزة اللوحية التي يمكن ان تشتريها لعدة اغراض سواء للدراسة او للالعاب و هي تناسب جمسع الفئات من حيث الاسعار و حسب الماركاتب المواصفات التي تناسب احتياجاتنا..

1. الجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab S7 Plus
جهاز رخيص وقوي ومنافس جاد لمجموعة iPad Pro لأجهزة آبل فشاشته تتفوق على غيرها مع شاشة Super AMOLED مقاس 12.4 بوصة بدقة 2800 × 1752 وبمعدل تحديث 120 هرتز, فهي تتنافس مع مجموعة iPad Pro مع شاشات LCD و مزود بمجموعة معالج تعمل بشرائح Snapdragon 865 Plus القوية الأكثر من قادرة والأكثر من جبارة القادرة على تشغيل أي تطبيق أو لعبة مع هيكل معدني متناسق و أنيق والفاخر في مجاله بسماكة تبلغ 5.7 ملم فقط.

2. الجهاز اللوحي Lenovo Tab P11 Pro
افضل جهاز في نظام اندرويد و منافس خارق وجبار لجهاز Galaxy Tab S7 Plus تحتوي هذه اللوحة على شاشة OLED كبيرة وحادة بدقة 1600 × 2560 الرائعة مع قدرة عالية وكبيرة على تغطية الزوايا مما يجعل الرؤية أوضح وأفضل لمحتوى عالي الدقة, فهي تدعم HDR10 يعتبر أحد الجوانب السلبية هو أن معدل التحديث يبلغ 60 هرتز، ولكن لا ينبغي أن يكون ذلك مشكلة بالنسبة لمعظم المستخدمين و بطارية بسعة 8600 مللي أمبير في الساعة مع هيكل معدني لامع و جذاب فهو جهاز بقدرات جبارة يحقق لك إنتاجية عالية المستوى ويدعم ميزة التحكم بالقلم واللمس عدا عن سعره الجيد .

3. ايباد Huawei Mate Pad Pro
جهاز أنيق وخفيف الوزن به ملحق القلم ولوحة المفاتيح مثاليين لإنتاجية عالية وخاصة في مجال التصميم وكتابة المحتوى لا يستقبل جهاز Mate Pad Pro الخدمات المقدمة من شركة جوجل مما يعني عدم إمكانية الوصول إلى متجر Google Play ولا تطبيقات Google مثل الخرائط.

4. تابلت Samsung Galaxy Tab S6 Lite
إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي مناسب للميزانية، فإن Samsung Galaxy Tab S6 Lite هو الخيار الأمثل لكن عليك العلم أن مجموعة معالج الشرائح ليست قوية مثل طرازها الشقيق والكاميرات متوسطة الجودة و بشاشة جذابة بنصف سعر الأجهزة اللوحية الأخرى في هذه الفئة و المبلغ الذي ستنفقه على Tab S6 Lite يستحق، فهو ليس أصغر من جهاز Tab S6 بل اثقل.

5. الجهاز اللوحي Amazon Fire HD 10
بأقل من 100 دولار، يمكنك الحصول على جهاز لوحي عالي الجودة بدقة 1920 × 1200 مثالي لمشاهدة أفلامك المفضلة أو مقاطع فيديو YouTube و المعالج سريع جدا مما يعني أنه خيار رائع لمن لديهم ميزانية محدودة اذا لم تكن مهتم بتقديم أي تنازلات مالية فيمكنك أن تشتري أفضل من Fire HD 10.

6. الجهاز اللوحي Amazon Fire HD 8
مقاس 8 بوصات مقابل 50 دولار أمريكي فقط، يمكنك الحصول على طراز Plus مع المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي والشحن اللاسلكي، وكلاهما يوفر ميزات ومواصفات متطابقة تقريبا بسعر أقل.تعد Amazon Slate الجديدة ترقية رائعة حيث يتمتع بعمر بطارية أكبر بنسبة 30٪ وسعة تخزين مضاعفة مع منفذ USB-C, نظام أمازون البيئي الذي ليس قويا مثل Android كامل التقنية ولكن إذا كنت مشترك في Amazon Prime فستدفع أقل بكثير مما تدفعه مقابل معظم أجهزة Android.

المصدر
تقني دوت كوم


شاركنا رأيك في أفضل 6 لوحات رقمية يمكنك شراؤها

شاهد ايضا