أفضل 5 مواقع لبيع الصور الفوتوغرافية تحتاج لمعرفتها

أفضل 5 مواقع لبيع الصور الفوتوغرافية تحتاج لمعرفتها

طرق الربح من الانترنت متنوعة و متعددة في وقتنا الحالي فهي السبيل الامثل لزيادة دخل الفرد او العمل عن بعد و مع تطور الخدمات التي تقدمها المواقع و التطبيقات في شتى المجالات و اليوم نذكر التصوير الفوتوغرافي الذي يفضله الكثير من هواة التصوير فلماذا تضيع اللقطات الجميلة في هاتفك او حاسوبك دون الاستفادة منها ؟ اليك 5 مواقع لبيع الصور الفوتوغرافية تحتاج لمعرفتها ..

موقع shutterstock
يتميز افضل موقع لبيع الصور الفوتوغرافية شترستروك بخصائص مبهرة جعلته من أفضل منصات التي تتخصص بهذا المجال يحتوي على أكثر من 300 مليون صورة و 50 مليون مقطع فيديو، مما يجعله منصة مثالية للمصورين لتحقيق النجاح والمال يحتوي أفضل موقع للربح من بيع الصور الفوتوغرافية على عملية تحميل بسيطة تجعل من السهل على المصورين عرض صورهم للبيع بسرعة وسهولة مع عملية تسجيل مجانية وبدون رسوم اشتراك، يعد هذا الموقع قليل التكلفة للمصورين لعرض أعمالهم وربح المال .
https://www.shutterstock.com/fr/

موقع alamy
يعتبر موقع alamy واحد من أفضل مواقع بيع الصور حيث يتيح لناشري الصور الفوتوغرافية بيع صورهم كَمَا يعد موقع alamy من أكبر المواقع التي تنضم المسابقات الصور الفوتوغرافية كل ما عليك القيام به هو إنشاء حساب عبر هذا الموقع ثم التواصل معهم وإرسال الصور بعدها يتكفل المسوقين بتسويقها وبعد بيعها يتم دفع الثمن لك .
https://www.alamy.com/

موقع Adobe stock
هو عبارة عن موقع Microstock تم إنشاؤه في بداية سنة 2015،يقبل موقع Adobe Stock فقط الصور عالية الجودة لكن لا يتطلب صور حصرية لذلك يمكنك عرض صورك في مكان آخر أيضا. أما بالنسبة إلى أسعار صور فهي منخفضة قليلا، حيث تتراوح أرباح التنزيلة الواحدة للصورة بين 0.20 دولار إلى 3.33 دولار .
https://stock.adobe.com/de/

موقع Fotolia
يعتبر موقع Fotolia هو الاخر من أفضل مواقع لبيع الصور الفوتوغرافية تأسيس في 2004 وهو من الموقع المملوكة لشركة Adobe و التي أشتهرت برنامج فوتوشوب ، يتيح الموقع شراء أو بيع الصور مع إمكانية التعديل عليها ، بعد إثبات الملَكية لصور أو فيديوهات .
https://adobe.ly/3kdgVSy

موقع ‏iStock
هو أيضا عبارة عن موقع Microstock تابع ل Getty images. إذا كنت مبتدئ، فهذا الموقع مكان رائع لربح المال عن طريق بيع الصور، حيث يتوفر على منتديات و مقالات تساعدك على معرفة كيفية بيع الصور عبر الانترنت خاصة إن كنت لا تعلم من أين تبدأ موقع istock يدفع %١٥ لكل تنزيل بالنسبة للصور الغير الحصرية، و يمكن أن تصل إلى ٤٥% إن كانت الصور حصرية و ذات شعبية .
https://www.istockphoto.com/

المصادر
الحائط التقني
بالعربية
tarek4tech


شاركنا رأيك في أفضل 5 مواقع لبيع الصور الفوتوغرافية تحتاج لمعرفتها

شاهد ايضا