أفضل 5 مواقع تمكّنك من ايجاد أي فيلم نسيت اسمه..كيف ذلك؟

أفضل 5 مواقع تمكّنك من ايجاد أي فيلم نسيت اسمه..كيف ذلك؟

كثيرا ما نشاهد مقاطع فيديو لافلام و مسلسلات تعجبنا كثيرا و لكننا لا نعرف اسم الفيلم و احيانا نملك لقطة شاشة فقط لمسلسل ما و نريد معرفة اسمه لمشاهدته و لا نعرف كيف لكن من الممكن جدا ان تجده الان بفضل ماقع متخصصة على الانترنت بطرق جد بسيطة و سريعة .. نستعرض معكم اليوم 6 طرق فعالة للعثور على اي فيلم تريده دون معرفة اسمه .

موقع FilmFind
يمكّنك هذا الموقع من إيجاد الفيلم الذي لا تعرف اسمه او لا تتذكره حيث ان أناس حقيقيون يقومون بالرد على أي استفسار بخصوص البحث عن أي فلم لا تعرف اسمه وذلك دقيق و اسرع من المحرك الخاص بالبحث الاصطناعي وهو بشبيه للمنتدى كونه يتيح لك الحديث عن احداث الفيلم لكي يتم إيجاده حيث يمكنك الولوج اليه والبحث عن فيلمك الذي تريد ان تشاهده لتتمكن من ايجاده .

https://filmfind.me/

موقع film any find
هذا المواقع يحتوي على الأفلام الأجنبية والتي الكثير منا لا يتذكر اسمائها كما انه لا يقوم بالبحث من خلال الوصف لأي من احداث الفيلم بل يعمل الموقع على طرح سؤال من خلال يساعدك الى الوصول الى الفيلم الذي تحاول العثور عليه .

https://www.findanyfilm.com/

موقع وايلد
الموقع يقوم تصنيف الأفلام وفق تواريخ محددة اي اذا كنت لا تعرف اسم الفيلم و تملك معلومة متى تم إصدار هذا الفيلم فحتما ستجده و هو يتيح لنا العثور على الفيلم الذي نرغب بمشاهدته كنا انه يجري مقارنات بين الأفلام الرائجة في الأعوام المحددة .

https://www.wildaboutmovies.com/

محرك جوجل
تستطيع استخدامه في العثور على اسم أي فيلم أو بطل سينمائي و معرفة اسم الفيلم من احداثه بكل سهولة وذلك بسبب احتواء جوجل على عدد ضخم من البيانات والمعلومات، وتستطيع استغلال قاعدة البيانات الضخمة هذه في معرفة الكثير من المعلومات عن الأفلام التي لا تتذكر اسمها على النحو التالي :
يوفر جوجل ميزة البحث بالصورة ولذلك يمكنك استخدام صورة بطل الفيلم أو أي صورة من الفيلم (حتي بدون أن تعرف اسمه) في عملية البحث .. قم بالضغط على أيقونة الكاميرا ثم قم باختيار الصورة من جهازك ثم قم بالضغط على البحث .

https://www.google.com/imghp?hl=AR

موقع whats my movie
موقع مميز جدا يمكّنك البحث عن الفيلم الذي ترغب وذلك بالدخول مباشرة الى الموقع المذكور لتشاهد صفحة خاصة بالبحث عن الفلم وهناك ستشاهد خانة كبيرة لكتابة وصفك للفيلم ومن خلال هذه الخانة يمكنك كتابة وصف الفيلم او أحداثه وكتابة مشهد واحد فقط ومن ثم الضغط على بحث ليقوم بدوره بإشهار الفيلم لديك مع الاسم ويمكنك تحميله أيضاً عبر الانترنت من اي متصفح تريد ما عليك سوا ان تكون على معرفة عن بعض المعلومات عن الفيلم سواء الإخراج او السيناريو او احد من الممثلين والممثلات ولا يشترط دورهم في البطولة يكفي الاسم او ممكن ان تتذكر اسم الشركة المنتجة للفيلم او السنة التي انتج فيها الفيلم  نقلا عن موقع تقني دون كوم .

https://www.whatismymovie.com/


شاركنا رأيك في أفضل 5 مواقع تمكّنك من ايجاد أي فيلم نسيت اسمه..كيف ذلك؟

شاهد ايضا