أفضل 5 قنوات على اليوتيوب لتعلم الإنجليزية بسرعة وسهولة

أفضل 5 قنوات على اليوتيوب لتعلم الإنجليزية بسرعة وسهولة


متابعة قنوات اليوتيوب الموجودة على الإنترنت حاليا يعد مفيدًا جدًا لتعلم اللغات بالصوت و الصورة كانها لغتك الام و الاهم ان تتحدث بشكل يومي لتطبيق ما تعلمته حتاج أيضا أن تدرب نفسك على مهارة الكتابة من خلال هذه القنوات و طرق تركيب الجمل بشكل صحيح. ومتابعة الفيديوهات ستكون أفضل بكثير من قراءة الكتب في كثير من الأحيان و اليوم سنقدم لكم افضل خمس قنوات يوتيوب لتعلم الانجليزية من الصفر..

5-Easy English

لا تقدم هذه القناة دروساً، لكنها عبارة عن مقاطع فيديو تعرض مواقف من الحياة اليومية بها نصوص محادثة واقعية تبين متحدثين أصليين وهم يتفاعلون. ويجري القائمون على هذه القناة مقابلات عفوية مع أشخاص من الشارع ويطرحون عليهم أسئلة بسيطة، ما سيتيح لك تعلم النطق الصحيح والاعتياد على سماع المتحثين الأصليين يتخاطبون بطرق مختلفة.

4- Listen and Learn English
عتبر واحدة من أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم الإنجليزية، الطريقة المستخدمة على القناة تتميز بالبساطة والسهولة في الفهم والحفظ بجانب استخدام الرموز الصور من أجل سهولة التذكر، أيضًا يتم ترجمة معظم التعبيرات إلى عدة لغات داخل الفيديو.

3-Learn English With Mister Duncan

هي قناة تعلم لغة انجليزية مميزة يتم تقديمها من خلال مستر Duncan المرح. في حال كنت تحب التعلم عن طريق بعض الفيديوهات المرحة خفيفة الظل فهذه القناة ستكون مناسبة بالنسبة لك.

2-قناة VOA Learning English

وهي اختصار لجملة Voice of America من أفضل الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها في تعلم الانجليزية بالصوت والصورة، المميز في هذه القناة أنها تتبع أسلوب في التدريس وذلك مقاطع من 1-4 دقائق فقط يتم فيها استعراض موقف من المواقف الحياتية أو شيء ورد في الأخبار أو التلفاز أو غير ذلك وستتعرف فيه على تعبيرات وجمل جديدة وكيف تقوم باستخدامها.

1- zAmericanEnglish
من أفضل القنوات على اليوتيوب وباللغة العربية تساعدك كمبتدئ بشكل كبير. صاحب القناة هو الأستاذ إبراهيم عادل، وهو من أفضل مدربين اللغة الانجليزية في الوطن العربي. أيضًا يمتلك الأستاذ ابراهيم لكنه ممتازة فلن تفرقه عن الأجانب فكن مطمئن.

المصادر:
netaawy
mnartaden
englishmtw


شاركنا رأيك في أفضل 5 قنوات على اليوتيوب لتعلم الإنجليزية بسرعة وسهولة

شاهد ايضا