أفضل 5 أنواع دراجات هوائية على الإطلاق

أفضل 5 أنواع دراجات هوائية على الإطلاق

تستهوي قيادة الدرجات الهوائية العديد من الشباب و كبار السن ايضا فالبعض يعتبرها رياضة مهمة لتشغيل عضلات الجسم كله و البعض الاخر يستخدمها كوسيلة نقل بدلا من السيارة و الهروب من الازدحام المروري و في كلتا الحالتين تعتبر الدراجة الهوائية منشطة للدورة الدموية و لكل شخص حرية الاختيار لأنواع الدراجات الهوائية التي تناسب احتياجاته .. و اليوم سنتحدث عن أفضل 5 انواع دراجات هوائية حسب مستخدميها و ما يفضلونه من ماركات .

5 – دراجة سانتا كروز  Santa Cruz
إن كنت تريد شراء دراجة عالية الجودة Santa Cruz هي الخيار الأمثل بالنسبة لك، فهي تتميز بصناعة دراجات جبلية متطورة بأسعار معقولة وجودة في الأداء، أسس تلك الشركة كل من Rob Roskopp و Rich Novak عام 1993، وتم كشف النقاب عن أول دراجة عام 1994 .

4 – دراجة تريك trek 
تعتبر ماركة تريك من الشركات الرائدة في عالم الدراجات، والتي أسسها جون بيرك عام 1976، حيث أنها تتميز بصناعة دراجات عالية الجودة تنافس بها في السوق العالمي، وهو ما يضعها في قائمة الدراجات الأفضل حول العالم، وتملك الشركة 1700 منفذ موزع للدراجات في أمريكا الشمالية .

3 – دراجة Specialized
تعرف دراجة Specialized بماركة الابتكار والإبداع والاسم الرسمي لها هو Specialized Bicycle Component، تأسست تلك الماركة عام 1974 ، وتميزت بسعرها المعقول مقارنة بغيرها، بالإضافة لانتشار منتجاتها في جمع أنحاء العالم، ومؤسس تلك الشركة هو Mike Sinyard ، وتستخدم الماركة تكنولوجيا سبائك الكربون التي تميزها عن الماركات الأخرى .

2 – دراجة سكوت scott 
تعتبر تلك الدراجة التي تعرف باسم سكوت من أكثر الدراجات المرغوب بها في العالم خاصة الرياضي منها، وهي شركة سويسرية تتميز بصناعة أنواع مختلفة من الدراجات ، وأنشأ تلك الشركة Ed Scott عام 1958 في صان فالي، وتتميز دراجاته بوضع عمود التزلج من الألومونيوم وهو إنجاز كبير يضاف لشركته .

1 – دراجة كونا Kona 
اتخذت ماركة دراجات كونا من أمريكا الشمالية مقرا لها في عام 1988 ، وهم أول من أنتجوا الدراجات الجبلية، وتتميز تلك الماركة بدراجاتها التي تصمم خصيصا للسيدات وتكون جذابة من حيث اللون والتصميم ، لدى تلك الشركة مكاتب في جميع أنحاء البلاد وخاصة واشنطن وجنيف وفانكوفر .

المصادر : 
عشاق الدراجات الهوائية  DZ
youtube


شاركنا رأيك في أفضل 5 أنواع دراجات هوائية على الإطلاق

شاهد ايضا