الاقسام: جمال

أفضل 10 عطور رجالية ستميّزك عن غيرك

Widgets Magazine

من المعروف أن العطور تظهر جانبا من شخصية الرجل لذلك يتطلع دائما الى اختيار أنسب العطور التي تحمل نفس أفكارهم و حياتهم اليومية خصوصا أنه سيلازمه طيلة اليوم و لابد أن يكون ذو رائحة منعشة و مميّزة و مع كثرة الماركات يحتار الرجال في الاختيار .. لذلك سوف نعرض لكم مجموعة من أرقى العطور الرجالية الرائعة و أنت ستختار المفضّل لك و ستجده حتما ..

عطر انفكتوس من باكو رابان Invictus Intense by Paco Rabanne
من افضل العطور الرجالية الجذابة وهو يجعلك تشعر بالقوة والسيطرة، حيث أن تلك الرائحة العطرة تجعلك تبدو أكثر أناقة وجاذبية وسط من حولك، فقط رذاذ واحد من هذا العطر الرائع هو كل ما تحتاجه لإحداث الفرق المدهش للغاية، وعلاوة على ذلك يأتي ذلك العطر في زجاجة مذهلة ، فالعطر لا يبدو رائع على ملابسك فقط ، بل هو أيضًا خيار رائع لتقديم الهدايا لمن تحبهم، يبدأ العطر بمزيج رائع من روائح الفلفل الأسود وأزهار البرتقال، وبه لمسة من خليط من رائحة الويسكي ونبات الغار ثم ينتهى برائحة رائعة لمزيج الملح والعنبر يتميز برائحة جذابة و بثبات عالي كما يمكن استخدامه جميع فصول السنة .

عطر سوفاج ديور SAUVAGE EAU DE PARFUM 
هو أحد العطور الرائعة والراقية والفاخرة التي تقدمها كريستيان ديور للعطور يتميز هذا العطر بأن له رائحة النضارة، تنعكس رائحة هذا العطر النابضة بالحيوية على مستخدمه ليخلق حالة من الحيوية والانتعاش، يعتبر هذا العطر مثاليًا للحفلات والمناسبات. حيث يحتوي على البرغموت مع الفلفل والكالابريا ، ويمزج قلبه بين إبرة الراعي والخزامى التي تعطي رائحة حلوة ومدهشة، تلك الأشياء المرتبطة بالحقبة الأمريكية الوسطى من رعاة البقر، ويندمج بالعطر خليط من الجلد مع رائحة الحلوى والعنبر، بالإضافة إلى رائحة الأرز الهادئة والرائحة الخشبية التي تساعد على الاسترخاء .

عطر هوقو بوس بوتلد تونيك hugo boss bottled tonic
من المعروف عن عطور BOSS انها جذابة تحتوي هذه الرائحة على قاعدة منعشة ونقية، حيث يمتزج عبق البرغموت مع الليمون والتفاح الأخضر، ويدعم بروائح الحمضيات والتوابل، مثل الهيل، والقرفة، والزنجبيل، والجريب فروت ونجيل الهند، بالإضافة إلى المسك. إنها رائحة شاملة عصرية مناسبة للاستخدام النهاري بامتياز .

عطر كوتش بلاتينيوم Coach Platinum
من أرقى العطور الرجالية حيث برز عطر كوتش كأحد العطور التي تمتلئ بنفخات شرقية مع رائحة الأخشاب التي تصحب كل رجل باحث عن عطر رجالي فواح وثابت وجذاب إلى عالم و مملكة كوتش برائحة الأخشاب الفواحة و النوتات الشرقية ، في حين تعطي رائحة الارومتاك و التوابل المنعشة و الفانيلا رائحة منعشة للعطر الرجالي مع نسمات المسك و الجلود و الفواكه ممزوج برائحة الأناناس و توت العرعر و الفلفل الأسود ، قبل الجفاف بلحظات، تبرز رائحة الفانيليا و الجلود و خشب الصندل و الباتشولي. ما يخلق رائحة فواحة أكثر جراءة و إثارة .

عطر لانويت دي لو هوم ايف سان لوران La Nuit De l’Homme Yves Saint Laurent
يحمل عطر Lanuit De L’Homme من إيف سان لوران رائحة ذكورية عصرية وأنيقة تتكون من روائح من التوايل الغريبة التي تضفي عليه لمسة شرقية و هو أحد أفخم العطور الرسمية الرجالية التي تخص المناسبات الليلية الرسمية والسهرات الراقية حتى تترك انطابعا ذا أثر قوي لدى الناس فهو يعزز من حضورك ويثبت وجودك من خلال رائحة العطر الرائعة .. العطر يبدأ بنسمات من الهيل أو الحبهان ثم يتوسط قلب العطر نكهة البرغموت مع زهرة اللافندر ويتم اختتام العطر برائحة من نجيل الهند العطري والكمون يُقدم عطر لانوي دو لوم بتركيز أو دو تواليت لتثبت رائحة العطر القوية خلال يومك الشاق .

Widgets Magazine

عطر هيرميس تير دي هيرميس Terre D’Hermès
عطر Terre D’Hermès لديه ملاحظات قوية, مظلمة وترابية, ولكنه يحتوي أيضًا على شيء دقيق ونبيل. إنه مناسب لأي رجل يريد ان يفوح منه عطره دائما في الحياة اليومية . الجو الذي يخلقه هذا العطر حول من يستخدمه لا يقاوم على الإطلاق ومن المؤكد أنه لن يترك أي شخص غير مبال يتضمن رأس التركيبة العطرية ملاحظات من الجريب فروت والبرتقال. بعد ذلك, تأتي اتفاقات الكوارتز الترابية في المقدمة, والتي في الأساس تفسح المجال تدريجياً للمكونات الترابية والخشبية. تم إنشاء عطر Terre d’Hermès من قبل دار الأزياء الفرنسية الشهيرة Hermè, تتميز عطورها بأنها مستوحاة من الجمال الطبيعي وأجواء الطبيعة النقية .

عطر بلو دي شانيل Bleu de by Chanel
تم تصميم Blue Chanel بشكل مكثف وعميق باستخدام الروائح الخشبية والزهور، يأتي العطر في زجاجة أنيقة وعصرية تحتوي على 100 مل من هذا العطر الرائع المتحرر، تلك الرائحة الرائعة هي نتيجة لمزيج من اللبانوم وجوزة الطيب والزنجبيل وخشب الصندل والبتشولي والنعناع والياسمين والجريب فروت والحمضيات ونجيل الهند والبخور والأرز والفلفل الوردي، مما يجعل ذلك العطر مميزا ورائعا للغاية و يمتاز برائحته القوية و المميزة و الثابتة .

عطر Million by Paco Rabanne
عطر مليون من باكو رباني هو واحد من أبرز العطور الخشبية الرجالي، ويجمع بين الرائحة الخشبية والحمضية ورائحة التوابل المميزة، وقد حصل على جائزة العطر الافضل عام 2009 هذا العطر بالاضافة الى رائحته الجذابة يتمتع بجمال الشكل حيث يأتي في زجاجة فاخرة على هيئة سبيكة ذهب يتكون العطر من مجموعة من الروائح الخلابة مثل البرتقال الاحمر والجريب فروت والقرفة والنعناع والاعشاب العطرية والاخشاب البيضاء .

عطر لو مال جان بول غوتييه Le Male Jean by Jean Paul Gaultier
عطر جان بول غوتييه الاسود يعتمد على التباينات الشرقية المنعشة والناعمة  لا يزال اللافندر والهيل نوتات مميزة وباقية من التكوين الأصلي مع الفانيليا الممزوجة بطريقة منعشة. يوفر أحدث إصدار أيضا التكوين الخشبي الأكثر دفئا والأكثر شرقية لتوفير انطباع أقوى وأكثر جرأة يتناقض مع البداية المنعشة والناعمة والبودريةى و هو  عبارة عن مزيج من الهيل واللافندر ودفقات من زهور السوسن ونهاية شرقية عبارة عن الفانيلا والقليل من الأخشاب ولمحات شرقية .

عطر هيرمس اتش 24(Hermes H24)
طر حيوي وحسي ومشرق، نابع من مزيج جريء بين الطبيعة والتكنولوجيا يضفي عليك العطر مظهر ذكوري جريء ويعزز من ثقتك بنفسك وشعورك بالراحة طوال الوقت كما أن العطر يعكس أناقتك وجمال روحك ويلفت لك أنظار الجميع من اللحظة الأولى برائحته الساحرة ..هو مزيج من المريمية والنرجس وخشب الورد المنعش ونوتة معدنية دافئة من السكلارين و هو أول عطر يعبر عن الرجل المعاصر .

المصادر
فكرة
فهد
profumomaniaforever
aromaticglance
arabicfragrances
neshanstyle
يونا
عربي

Widgets Magazine
Leave a Comment
شارك

اخر الاخبار

أفضل و أرخص 3 هواتف ذكية في الجزائر

سامسونج جلاكسي ام 13 / Galaxy M 13 جهاز Samsung Galaxy M13 من شركة Samsung…

منذ 4 اسابيع

جولة بـ 14 صورة في جنة العارف… تفاصيل مذهلة من التصميم والتنوع

في قلب مدينة مستغانم، تنشر جنة العارف رونقًا خاصًا من الأصالة والثقافة. إنها المقر الرسمي…

منذ 2 أشهر

فيديوهات نادرة… نبـذة عن حياة العلامة عبد الحميد بن باديس

الإمام عبد الحميد بن باديس (1307-1358 هجرية) الموافق لـ (1889-1940) من رجال الإصلاح في الوطن…

منذ 2 أشهر

شيدت في القرن الـ 11… تعرف على قلعة بني حماد ثاني اقدم عاصمة في الجزائر

يعتبر قصر بني حماد واحد من أهم المعالم التاريخية والتراثية في الجزائر، هذه القلعة الألفية…

منذ 2 أشهر

الجزائر العاصمة تتصدر التصنيف العالمي كواحدة من أفضل الوجهات السياحية لعام 2024

الجزائر العاصمة تتألق على الساحة العالمية كواحدة من أبرز الوجهات السياحية المثيرة، حيث حصلت على…

منذ 2 أشهر

تم ذكرها لأول مرة سنة 1876… ما هي قصة الصلصة الجزائرية “العالمية”

لذيذة وفريدة المذاق، بسيطة المكونات وسريعة التحضير، ترافق أنواع كثيرة من الأطباق التقليدية والأطباق السريعة…

منذ 2 أشهر