أرخص 6 دول أوروبية في أسعار السيارات المستعملة

أرخص 6 دول أوروبية في أسعار السيارات المستعملة

تتغيّر اسعار السيارات المستعملة في كل بلدان العالم حسب نسبة الانتاج للسيارات الجديدة و نوعيتها كذلك فتلجا بعض البلدان الى الاسواق الالكترونية للترويج لها و اليومسنعرض لكم أرخص 6 دول في العالم في أسعار السيارات المستعملة

ألمانيا
تمتلك ألمانيا افضل موقع للسيارات المستعملة فالاقبال يكون شديد على السيارات الجديدة المتنوعة و بالتالي المستعملة تكون أرخص و كما هو معروف فان الجودة الالمانية لا نقاش فيها و كذلك تتواجد بها مصانع كثيرة فهي الانجح حتى لو كانت مستعملة خاصة في برلين .

النمسا
لا يتجاوز سعر السيارة في المعارض ومكاتب بيع السيارات النمساوية 23,000 يورو عند شراء سيارات بالتقسيط أو نقداً بينما وصل سعر السيارة المستعملة حد 18,200 يورو، بعد سحب قرض سيارة بدون تحويل راتب وقد تجد سيارة مستعملة بأسعار أرخص من الأسعار المعلنة عبر مواقع بيع السيارات على الإنترنت وهي تنافس أرخص دولة خليجية في السيارات على الإطلاق حسب موقع عرب تكنو .

بلجيكا
يتراوح سعر السيارة المستعملة في بلجيكا حيث نجد أن متوسط سعر السيارة في بلجيكا هو ما يعادل 16،900 يورو و هي اقل بكثير من اسعار السياراة بالدولة المجاورة لدولة بلجيكا .

هولندا
تملك أفضل مواقع شراء السيارات المستعملة حيث لا يتجاوز متوسط سعر السيارة النظيفة 15،500 يورو فقط وهو سعر ملائم جداً مقارنة بالسيارات الجديدة في باقي الدول الاوروبية فهي صفقة رائعة .

إيطاليا 
تمتاز ايطاليا بكثرة المكاتب المتخصصة في بيع السيارات المستعملة خاصة في نابولي و مدريد ولديها أفضل 4 مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا فوري و كل ذلك بالرغم الإرتفاع الحاصل في اسواق السيارات بشكل عام حيث بلغت نسبة زيادة أسعار السيارات في إيطاليا إلى حوالي 6،3% الامر الذي جعل متوسط سعر السيارة المستعملة في إيطاليا ما يقارب 14،400 حسب موقع عرب تكنو .

فرنسا
لازالت فرنسا محتفظة بمرتبتها في بيع السيارات المستعملة حيث يصل متوسط سعر السيارة المستخدمة والمستعملة إلى عتبة 2285 يورو وهو السعر الأعلى قياساً على الأسعار المعلنة في دول العالم الأرخص ثمناً على السيارات المستعملة وتمتلك فرنسا أفضل سيارات مستعملة للبيع OLX العالمي حسب موقع عرب تكنو .


شاركنا رأيك في أرخص 6 دول أوروبية في أسعار السيارات المستعملة

شاهد ايضا