أرخص 5 مواقع حجز تذاكر طيران لا تفوّتها

أرخص 5 مواقع حجز تذاكر طيران لا تفوّتها

موقع Orbite
يعتبر موقع Orbitz من ارخص المواقع و يضم مجموعة واسعة من تذاكر الطيران والرحلات الجوية في جميع أنحاء العالم كما يعتبر سهل الاستعمال و تحجز من خلاله في بضعة دقائق ، و يحتوي على برنامج مكافآت فريد من نوعه والذي يمكنك الاستفادة منه للحصول على خصومات حصرية على الفنادق، ويمكنك الحصول على تلك المكافآت بمجرد حجز رحلة جوية من الموقع أو التطبيق إلا أن الخصم في التطبيق يكون أعلى من الموقع واضحا .
https://bit.ly/3palsYf

موقع Kayak
هو أحد أهم مواقع حجز الطيران عبر شبكة الانترنت، يبحث عن كافة رحلات الطيران وأسعارها وما يَشملها من فنادق وتأجير سيارات، ثم يُقدّمها كاملةً للمستخدِم بكُل سهولة ودون أيّ رسوم إضافيّة، ويمتاز بما يِلي:[٤] يُقدّم اقتراحات حول الرحلات الأفضل والأكثَر إقبالًا من غيرها. يُصنّف الرحلات من الأقل تَكلفة إلى الأعلى مع ترك المجال مفتوح للمُستِخدم في اختيار ما يُناسِبه. يُقيّم جودة الخدمة المُقدّمة من المواقع الأخرى والفنادق والسيارات، ثم يُوصي بالأفضَل.
https://bramj2day.com/download-kayak-flights-hotels-cars/

موقع Skyscanner
يوفر Skyscanner خدمة تذاكر السفر المرنة حيث يعرض عروض الطيران بحسب الأقل تكلفة في حالة كانت خططتك للسفر مرنة في نطاق شهر محدد يتضمن مُنبه للأسعار، وهيِ خدمة مجانيّة تُتابع أسعار الرِحلة المُختارَة باستمرار، وعِندَ انخفاضِ السِعر أكثر يصل بريد إلكتروني للمُستخِدم لإعلامه بذلك. يُتيح للمُستخدم البحث عن رحلات الطيران في كُل مكان من أجل اكتشاف أماكن جديدة. يُوفر خريطة تزوّد المُستخدم بتصورات حَول كيفية السفر والأماكن المناسبة. يوفر ميزة الرحلة مُتعددة المُدن؛ بحيث يُمكِن من خلالها إضافة ما يصل إلى 6 رحلات إلى الرحلة الأساسية للتمكّن من زيارة العديد من المدن في رحلة واحدة. يمتاز بشَفافيِة أسعار دون إضافة أي رسوم إضافيّة إليها.

https://www.skyscanner.net/?locale=ar-AE

موقع Expedia
يعُرِف مَوقع إكسبيديا (Expedia) بأكبَر وكالة سَفر في الولايات المُتحَدة والرائِدة في حَجز سَفر الرحلات، يقدِّم الموَقع العَديد مِن المزايا أهمها:[٢] يُوفر أفَضل الأسعار المُتاحَة لِجميع أنواع السَفر، إضافة إلى توفير أحدث التقنيات والتذاكِر الرَخيصة. يقَدِم مَيّزة “مشاركة خَط سَير الرحلة”، لتسهيل تتبع رِحلات المُغادَرة ومواعيِد الوصول ومشاركتها مع الآخرين. يُحلل مَجموعَة كَبيرة مِن بيانات الحَجز ويعَرضها عَلى المُستخدم بواسِطة الرسم البياني للسَفر ليزوّد المُستخدم بنتائج بحث ذكيّة. يقترح تَوصيات للرحلات المُناسبة والبديلة بعد تحليل ما يزيد عن 3 مليارات رحلة أُجريت عبر الموقع للحصول على أفضل الرحلات؛ فالتوصيات تُمثّل صناعَة سَفر عَبر الانترنت وتضُم العديد منِ عَمليات البَحث البَديلة.

https://bit.ly/3paxqRF

موقع Wingie
يوفر موقع Wingie ،فرصة العثور على تذاكر طيران رخيصة جدا ، حيث يقوم الموقع بالبحث عن تذاكر طيران عبر اشهر خطوط الطيران ،لاهم الوجهات السياحية في العالم ، و يقوم بالمقارنة بينها و ترتيبها حسب السعر او المدة الزمنية و غيرها ، صنف موقع من افضل 20 موقع سفر في العالم في عام 2017 يتميز موقع Wingie بتقنية logiconnect  حيث يقوم بربط الرحلات التي لا تستطيع شركات الطيران ربطها بإستخدام الذكاء الاصطناعي ، ويقدم توقفات اقل بأسعر معقولة ، مما يضمن لك وصول اسرع و سعر اقل .

https://www.wingie.ae/

المصادر
stepvisa
سطور
droidtik


شاركنا رأيك في أرخص 5 مواقع حجز تذاكر طيران لا تفوّتها

شاهد ايضا