أجمل 5 ثنائيات أزواج جزائريين نجحوا في افتتاح مشاريعهم التجارية

أجمل 5 ثنائيات أزواج جزائريين نجحوا في افتتاح مشاريعهم التجارية

عندما تكون العلاقات الزوجية مبنية على التفاهم و التوافق الفكري الدائم يجعل الشريكين يفكران في تطوير مهاراتهما و التعاون في افتتاح مشاريع تجارية تعود بالفائدة على الاثنين ماديا و معنويا حيث يتشجع كل منهما على التصدي لمشاكل الحياة المشتركة بكل حب و اتفاق لانهما يتشاركان نفس المشاكل .

عدلان وجهيدة
هما زوجان من ولاية خنشلة يفتحان ورشة لإعداد “الكسكس” المشهور في الجزائر و الذي يحبه اغلب الجزائريين .

فريد و زوجته
زوجان يتشاركان في مشروع اعداد المحاجب التقيدية منذ سنوات عديدة و هما معروفين لدى الجزائريين و يقصدهما الكثير من محبي طبق المحاجب .

ارزقي و فهيمة
من اجمل الثنائيات التي تجعلك تبتسم و تغير نظرتك للحياة المشتركة فقصة حبهما الكبيرة جعلتهما يعملان في نفس المشروع و هو صناعة انواع الجبن الطبيعي و كل منهما في مهمته .

كريم و فتيحة
يتميزان هذين الشريكين في صناعة محتوى تعليمي للغة الإنجليزية على اليوتوب بطريقة تجعلك تحب تعلم هذه اللغة فهما يتشاركان حب هذه المهنة و يتقنانها .

محمد رضا و كاميليا
نجح هذا الثنائي الرائع في الإستثمار في أول شركة ناشئة بولاية بشار و خططا لهذا المشروع منذ فترة الخطوبة ليتحقق على ارض الواقع بعد الزواج .

طبعا لا تخلو هذه المشاركات المميزة بين الازواج من النقاشات الحادة احيانا ولا من اختلاف الاراء لكن السر يكمن في تقبل فكرة الاخر و العمل بها و ليس ارضاء غرور النفس فقط لان مشاركة مشروع تجاري عامة لا يدعو الى التنافس و انما بتقبل الافكار و مناقشتها .


شاركنا رأيك في أجمل 5 ثنائيات أزواج جزائريين نجحوا في افتتاح مشاريعهم التجارية

شاهد ايضا